سمعت كثيراً عن الإسفنجة الجديدة التي تُسمّى Blender واشتريتها. كيف أستخدمها؟

 

عزيزتي مريم،

يبرهن سؤالكِ أنّكِ مواكبة لأحدث صيحات المكياج وأنّكِ تسعين لتطوير مهاراتكِ الشخصيّة دوماً، لذا سنعطيكِ شرحاً مفصّلاً عن تلك الأداة الذكيّة التي أصبحت الرفيقة التي لا يستغني عنها خبراء الماكياج. سنستعين بمجموعة Master Blender من WOW BY WOJOOH لأنّها الأكبر والأكثر محاكاةً لكلّ احتياجاتكِ خلال وضع المكياج. إليك الفرق بين هذه الإسفنجات الملوّنة التي ستضيء حقيبة مكياجكِ، ولكن قبل ذلك، من المفيد أن تعلمي أنّ الهدف الذي يجمع بينها كلّها هو قدرتها على الدمج للحصول على بشرة حريريّة، خالية من زوائد الماكياج وذات لونٍ موحّد يدوم طويلاً.

  • إسفنجة Classic الزهريّة: مثاليّة لتطبيق كريم الأساس ودمجه. تسمح لكِ بالوصول إلى جانبيّ أنفك وزوايا عينيكِ بواسطة رأسها الصغير. ربّتي المستحضر بطرفها الدائريّ ثمّ وزّعيه على الوجه والرقبة بالكامل ولا تنسي أن تمرّريها حول زوايا عينيك وتحتها لإخفاء الهالات السوداء.
  • إسفنجات Minis الزهريّة الصغيرة: مثاليّة لإضافة لمسات بسيطة على مكياجك خلال النهار! بفضل صغر حجمها، تمكّنكِ من بلوغ أطراف الأنف وزوايا العينين.
  • إسفنجة Touch البنفسجيّة: استخدميها لتطبيق كريم الأساس ودمجه من دون تعريض يديكِ للتلطّخ. مثاليّة للمناطق التي تحتاج إلى تغطية أكبر مثل أطراف الأنف وزوايا العينين.
  • إسفنجة Flat البرتقاليّة: استخدميها على الوجه والجسم لتطبيق كريم الأساس المرتكز على المياه. تضمن تغطية متجانسة وخالية تماماً من العيوب.
  • إسفنجة Swirl الخضراء: مثاليّة لتطبيق الكونسيلر والهايلايتر. استخدمي رأسها الرفيع للوصول إلى الزوايا الصعبة عند الأنف والعينين.
  • إسفنجة Flat Top الزرقاء: تعطي نتائج رائعة خلال الكونتورينغ بفضل طرفيها المسطّحين. استخدمي رأسها الدائريّ للقيام بعمليّة تحديد سهلة.