عزيزتي مها،

 

حتماً، اختيار التصاميم المناسبة لكِ له أهميّة كبيرة في التأثير على إطلالاتكِ وزيادتكِ جاذبيّةً وأناقة. تبدأ هذه المهمّة من أيجاد القصّة التي تمدح قوامكِ وتبرز مفاتنكِ، وتنتقلين منها إلى انتقاء الألوان المناسبة التي تليق بسحنتكِ. تفصيل صغير سينقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر ويجعلكِ تتألّقين إن أصبتِ في اعتماد التدرّجات المناسبة للبشرة السمراء.

 

بالإجمال، وإن كنتِ تتمتّعين ببشرةٍ داكنة، فالألوان الشبيهة بتدرّجات الأحجار الكريمة مثل الروبي (أحمر )، الفيروز (أخضر فيروزيّ) والجمشت أو الأمتيست (بنفسجيّ) ستتناغم مع سحنتكِ وتبرز جمالكِ. الأصفر الباهت جداً سيليق بكِ وهو من ألوان الباستيل الرائجة في الموسم المقبل، أما الأبيض فهو حتماً سينقذكِ في كلّ مرةٍ تنفذ منكِ الخيارات. يمكنكِ استبداله بالألوان الكريميّة الفاتحة التي ستناسبكِ خاصّةً إن كنتِ تميلين إلى اعتماد التصاميم الكلاسيكيّة. الأزرق الداكن لا يلائمكِ لكن تدرّج الـCobalt Blue سيزيدكِ جاذبيّةً، ونجمات عدّيدات يتمتّعن ببشرةٍ داكنة سبق أن اخترن هذا اللّون لإطلالاتهنّ في أبرز المناسبات.

 

أخيراً، من المؤكّد أنّ لوحة الألوان ستختلف من موسمٍ إلى آخر، لكن لا داعي لأن تتّبعي التدرّجات الأكثر رواجاً في كلّ إطلالاتكِ. ابحثي عن التصاميم الرائجة بالألوان التي تليق بكِ، واعتمديها بأسلوبكِ الخاص لتبدي كالفاشنيستا.

 

إعداد: نادين سري الدين

 

إقرئي أيضاً: شكلان من سراويل الدنيم يناسبان المرأة الممتلئة عند الأرداف

ماذا ترتدين عندما تشعرين أنّكِ لا تملكين أيّة قطعة ملابس؟