close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تجربتي مع مركز Relais Thalasso: تجديد الشباب عبر معالجة عظام الوجه

البحر... كما يسبّب شيخوخة البشرة (الشمس، الملح، الهواء) فهو يجدّد شبابها أيضاً. لذا أطلق مركز Relais Thalasso في جزيرة ري الفرنسيّة علاجاً لمكافحة علامات تقدّم سنّ البشرة، يجمع بين منافع البلازما البحريّة وأحدث الابتكارات التجميليّة وأفضل علاجات الطبّ البديل. وقد ابتكر هذا البرنامج الفريد الخبير في معالجة اعتلال العظام Kamel Tourad، وهو معالجٌ استحدث تقنيّاتٍ مختلفة لتمليس الوجه بنعومة.

تجديد تجميليّ وداخليّ
ومن ابتكارات هذا الخبير طريقة التدليك Toumokalé المنشّطة لفروة الرأس وبشرة الوجه والتي تهدف إلى تحفيز دورات الطاقة في هذه المنطقة الرئيسيّة، ترميم خلايا البشرة وتنشيط الدورة الدمويّة في الأوعية الدقيقة. وتُستخدم أيضاً طريقةٌ أخرى لمحو الشوائب في البشرة وهي طريقة Shiatsu Lumière التي تستهدف نقاط ردّات الفعل في الوجه والرأس وذلك وفقاً لمبادئ العلاج بالإبر اليابانيّة. يُستكمل هذا العلاج بجلسةٍ لمعالجة اعتلال العظام في منطقة الوجه، ويساهم الضغط على البشرة وتدليكها في تعزيز علاج العناية المكثّفة لمحاربة التجاعيد مع تقنيّة التدليك لإزالة الدهون...

للحصول على أفضل النتائج، يمكنكِ تولّي الخطوات الرئيسيّة للعناية بالجمال بنفسكِ، وذلك بفضل دورات ممارسة التمارين واليوغا الخاصّة بالوجه التي تتعلمين من خلالها إرخاء كلّ عضلة من عضلات الوجه ومحاربة التجاعيد حتى الدقيقة منها، لتنعمي ببشرة مشدودة ومتناغمة تشعّ نضارةً وتألّقاً. تنتقلين بعدئذٍ إلى العناية بالجسم مع مجموعة من علاجات العناية التي تساعد في إضفاء شعورٍ بالصفاء الداخليّ. ستتعرّفين أيضاً على السوفرولوجيا المائيّة وتدليك نقاط ردّات الفعل لاسترخاءٍ تامّ، وستعشقين علاج العناية الفريد Maqam الذي يمنح استرخاءً تامّاً للجسم والنفس من ابتكار Kamel Tourad. هو عبارة عن جلسةٍ تتمّ في مياه البحر بعد تسخينها لتصل إلى درجة 32، والتي تساعد على التخلّص من الضغوطات النفسيّة. يقضي هذا العلاج بالعوم على سطح المياه وإطلاق العنان للجسم للتمدّد على ألحان موسيقيّة عذبة، فحركات التمدّد تهدف إلى إعادة اللّيونة للغشاء المحيط بالعضلات والأنسجة، ما يسمح للعمود الفقريّ باستعادة ليونته.

معلومات عمليّة
علاج مكافحة علامات تقدّم سنّ البشرة Cure Anti-Âge لمدّة 6 أيّام: 1399 يورو للشخص الواحد، من دون إقامة، مع 4 جلسات عناية في اليوم دخول غير محدود إلى صالتيّ الرياضة والسولاريوم (زيارة طبيّة اختياريّة: 25 يورو). البرنامج نفسه مع إقامة 6 ليالٍ في غرفة كلاسيكيّة مزدوجة في فندق l’hôtel Atalante، ابتداءً من 1605 يورو للشخص الواحد.

اقرئي أيضاً: منتجع Beau-Rivage Palace إعادة التوازن