close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

رحلتي إلى Castel Monastero في إيطاليا، تعزّز الشباب

مزارع قديمة تسوّرها صفوفٌ من شجر السرو وتحيط بها كروم العنب التي تشتهر بها منطقة Chianti الإيطاليّة... جمال هذه المناظر في الريف التوسكانيّ يعكس الحياة الوديعة الهانئة. وكيف للمرء ألّا يسحره هذا الهدوء التامّ، على بعد 22 كيلومتراً من جنوب مدينة سيينا حيث شيّد قصر Castel Monastero في قرية تعود إلى القرون الوسطى وتحديداً القرن الحادي عشر، وأصبح منتجعاً مميّزاً بعد أن قامت بترميمه الشركة الإيطاليّة Eleganzia. خلف الجدران القديمة، تختبئ غرفٌ بطرازٍ ريفيّ دافئ مع فرشٍ من الخشب الأنيق وستائر من الحرير الفاخر وأرضيّات من الطوب. وإلى جانب القصر، حجرتان تحوّلتا إلى منتجع صحيّ تضيئه نوافذ كبيرة، يقدّم علاجاً لتجديد الشباب على يد البروفيسور Giorgio Calabrese أحد دعاة النظام الغذائيّ المتوسطيّ.
بعد الاستشارة الطبيّة وتقييم الوضع الغذائيّ وتحديد الحمية المناسبة، تبدأ جلسات العناية بمستحضرات Natura Bissé. يُطبّق البرنامج في حجراتٍ حديثة متعدّدة الوظائف، تسمح بإجراء دورةٍ كاملة مع علاجٍ بالمياه والأضواء الملوّنة. ويجمع العلاج المنشّط بين الأقنعة الرغويّة من خلاصة الببايا الفعّالة في مكافحة علامات التقدّم في السنّ، والتدليك باستخدام زيت إكليل الجبل والتدليك المائيّ على سريرٍ مائيّ ساخن، واللّذين يساعدان على التخلّص من السموم. يتضمّن العلاج أيضاً عناية بالوجه باستخدام أحماض الفاكهة التي تحفّز إنتاج الكولاجين.

تجديد الشباب واستعادة المعادن

يوفّر المنتجع أيضاً علاجاً فعّالاً للوجه بواسطة مستحضر Dermo Jet 50 الذي يحتوي على خلايا جذعيّة تهدف إلى تنشيط عمليّة تجدّد البشرة. تُعزّز فوائد العلاجات المقدّمة مع زيارة يوميّة إلى المنتجع الصحيّ Acqua Benessere: سونا، حمّام تركيّ، حمّامات تعبق بخلاصة المنثول، حوض للعلاج المنشّط للأقدام، وحوض سباحة داخليّ تحيط به لوحاتٌ خالدة للفنّان Omar Ronda. ولاستكمال علاج تجديد الشباب هذا يمكن زيارة المنتجع الصحيّ Aquae Monasterii للاسترخاء في حمّام الزيوت البحريّة الذي يحتوي على نسبة مركّزة من الأملاح والمغنيسيوم، يتمّ نقلها مباشرةً بواسطة حاويات من المنتجع الصحيّla Thalasso del Forte في جزيرة سردينيا. رحلةٌ فريدة ومنعشة تستكمل مع ممارسة تمارين اليوغا في قلب المناظر الطبيعيّة الخلّابة، والمشي في ممّراتٍ تعبق بالعطور، واكتشاف هذا الإرث التاريخيّ المميّز.

معلومات عمليّة

باقة مميّزة لقارئات "جمالكِ" في شهر نوفمبر، 4 أيّام و3 ليالٍ بكلفة 1000 يورو بدلاً من 1600 يورو، مع استقبال VIP، غرفة ديلوكس ووجبة الفطور. وتبلغ كلفة الإقامة مع علاج تجديد الشباب 1500 يورو للشخص الواحد.

اقرئي أيضاً: منتجع R-Révolution Santé لحياةٍ أفضل وعمر أطول