close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تقنيّة Plexr لشدّ الجفون من دون جراحة

العناية بالبشرة عين عين

تفسّر طبيبة التجميل Anne Moga عن تقنيّة غير جراحيّة ثوريّة لمعالجة مشكلة تدلّي الجفن العلويّ والتجاعيد الصغيرة عند زاوية العين والجفن السفليّ: Plexr. تستخدم هذه التقنيّة قوساً كهربائيّاً يشبه الوميض الصغير، ويؤدّي إلى تبخّر الجلد الزائد الذي يسبّب تدلّي الجفن أو ظهور التجاعيد. لا تسبّب أيّ نزيف، أو جرح، أو ضرر في الأنسجة الداخليّة، ولا تغيّر في شكل العين ولا تتطلّب دخول غرفة العمليّات.

  • الجلسة: قبل بدء الجلسة بنصف ساعة يُطبّق كريمٌ مخدّر، ثمّ تُستخدم أداةٌ صغيرة مزوّدة برأسٍ غير حادّ، تقترب من البشرة من دون ملامستها، وتبعث قوساً كهربائيّاً عند نقاطٍ ينبغي أن يفصل بينها ملليمتر واحد على الأقلّ. لا تشعر السيّدة إلّا بحرارةٍ خفيفة وتدوم الجلسة 15 دقيقة.
  • النتائج: في غضون 7 أيّام، تظهر نتائج مذهلة نهائيّة وطبيعيّة للغاية، فتبدو البشرة مشدودة والنظرة مفتوحة تنير الوجه. تقنيّة Plexr فعّالة أيضاً لإزالة الطيّة الأفقيّة التي تمتدّ على الجفن الأعلى.
  • الوتيرة المثلى: جلستان أو ثلاث، يفصل شهرٌ واحد بين الجلسة والأخرى.
  • الآثار الجانبيّة: لا ندوب ولا شوائب جلديّة، ولكن تظهر على الفور قشورٌ صغيرة تسقط بعد أسبوع، كما يظهر تورّم يزول بعد فترةٍ قصيرة. ويمكن استخدام كريم الأساس لإخفاء هذه الآثار، وارتداء النظّارات الشمسيّة، واستعادة الأنشطة المعتادة من دون الحاجة إلى المكوث في المنزل.
  • رأي "جمالكِ": فصل الخريف هو الوقت الأنسب لإجراء هذا العلاج ولكن لا يٌنصح به لصاحبات البشرة المسمرّة.