close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Karlie Klossrعارضة الموسم

Karlie Klossrعارضة الموسم

العارضة الأميركيّة ذات الملامح الكلاسيكيّة تحوّلت إلى أكثر العارضات شهرة في الآونة الأخيرة، خصوصاً بعد انضمامها إلى ملائكة Victoria’s Secret . انطلقت نحو عالم الشهرة بعد ظهورها على منصّة عرض Zac Posen عام 2008 ، وسرعان ما حصدت الإعجاب لتسير على 31 منصة عرض في السنة نفسها، وتتعاقد معها أهم دور الأزياء في العالم مثل Dior ،Thierry Mugler،Balmain وOscar De La Renta .

Karlie Klossrعارضة الموسم

مشيتها الغير متوازية أصبحت علامة فارقة تميّز كارلي التي سارت على منصّات عروض أهم دور الأزياء مثل Thierry Mugler وBalmain وOscar de la Renta، كما كانت وجهاً بارزاً في عرض Versace الجريء لمجموعة ربيع 2015. إحدى أكثر إطلالاتها الخالدة على منصات العرض كانت ظهورها في عرض Victoria’s Secret العام الفائت وهي تحمل جناحين ذهبييّن لتثبت مجدّدا أنها تستحق أن تكون بين ملائكة الدار الشهيرة.

Karlie Klossrعارضة الموسم

أسلوب العارضة اليومي أفضل ما يُقال عنه أنه رياضي أنيق، نراها تعتمد الألوان الحياديّة والأحذية المريحة معظم الأوقات. أما أسلوبها على السجّادة الحمراء فهو بسيط وأنثوي يعكس شخصيتها المتواضعة التي تُعرف بها.

Karlie Klossrعارضة الموسم

صاحبة الـ22 عاماً كانت نجمة العديد من الحملات الإعلانيّة البارزة على مرّ السنين، كان آخرها حملة Marc Jacobs وحملة Jason Wu لربيع 2015، كما كانت الوجه الإعلاني لدار DKNY لموسم خريف 2014.

Karlie Klossrعارضة الموسم

إقرئي أيضاً: Gigi Hadid عارضة الموسم

Kendall Jenner عارضة الموسم

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة