close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Kendall Jenner الرقم الصعب!

لن نبالغ بالقول إنّ اسم Kendall Jenner سبقها إلى الشهرة، فهي عُرفت في برنامج الواقع Keeping Up with the Kardashians ووصلت إلى أوج نجاحها كعارضة أزياء بالرغم من صغر سنّها بفضل جمالها واحترافها. وها هي اليوم تقطف ثمار تعبها من خلال اختيارها لتكون الوجه الإعلانيّ لدار Estée Lauder. ابنة الـ 19 عاماً هي "فتاة الإنستغرام" بلا منازع بفضل الملايين الذين يتبعونها! ربّما هذا ما حثّ الدار الأميركيّة على الاستفادة من طاقتها الخارقة في مواقع التواصل الاجتماعيّ لترويج مستحضرات الدار وسط جمهور لا ينفكّ يتزايد مع الوقت. لا بدّ أنّ هذا العقد سيكون الأهمّ للطرفين!

بدأت Kendall Jenner مسيرتها كعارضة في سنّ الـ 14 وسرعان ما أصبحت في القمّة! فبعد أن اقتحمت عالم الموضة في جلسة تصوير مجلّة Vogue مع المصوّرPatrick Demarchelier، وشاركت في عروض كثيرة مثل Chanel، Marc Jacobs، Giles Deacon، Givenchy وغيرها، ها هي تدخل عالم الجمال بخطى واثقة مبرهنةً أنّها بدأت تشكّل رقماً صعباً وتتسلّم شعلة الجمال في Estée Lauder من سابقاتها Joan Smalls وConstance Jablonski.

تحبّ Kendall الحياة، تجسّد الجمال العصريّ الذي تطمح إليه نساء الجيل الجديد، وهي ليست بعيدة عن عالم الجمال، لا سيّما أنّها عشقت الماكياج منذ صغرها، كما أنّ شقيقاتها حضرن صفوفاً في فنّ الماكياج وردّدن دائماً على مسمعها بأنّ الماكياج الطبيعيّ هو الأفضل، ومن الواضح أنّ النعومة والطبيعيّة هما أكثر ما يميّزان جمال نجمتنا.

إقرئي أيضاً:

Kendall Jenner عارضة الموسم
Kendall وKylie Jenner مصمّمتان لدار Topshop

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة