close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل نوع بودرة خدود لكلّ بشرة

تطبيق بودرة الخدود هو من الخطوات الأكثر أهميّة خلال وضع الماكياج، واختيار البودرة الأنسب لبشرتكِ صعب ويحتاج دقّة وعناية. هذه هي أفضل أنواع بودرة خدود تلبّي متطلّبات كلّ امرأة.

  • بودرة خدود الكريميّة:

قد لا تملك بعض النساء الكثير من الوقت لوضع بودرة الخدود بطريقة محترفة، وقد يُفضلن تطبيقها بواسطة الأصابع. لهؤلاء النساء ننصحهنّ باستخدام بودرة كريميّة متماسكة تشبه الجل الناعم وتحتوي على 70% من المياه و30% من مادة البوليمير التي تُسهل عمليّة التطبيق. هذا النوع يتزاوج مع البشرة بشكلٍ كامل ويجعل إستعمال بودرة الخدود متعة، فهو يمنح لون زهريّ ينعش الإطلالة.

اختيارات جمالكِ: Blush Mémoire De Forme من GIVENCHY.

  • بدورة خدود دافئة:

يمكن للنساء اللواتي يحببن الماكياج الخفيف والمنعش أن يستخدمن بودرة خدود ذات التركيبة الرقيقة والتي تتميّز بألوانٍ هادئة بهدف الحصول على ماكياج شفّاف.

اختيارات جمالكِ: Luminous Cheek Color من DOLCE & GABBANA.

  • بدورة خدود بلون المشمش:

تركيبة بودرة الخدود التي تتألّف من البودرة والكريم تناسب النساء اللواتي يعشقن توهّج الخدود حتى في فصل الشتاء. لون البودرة المشمشيّ يفوح برائحة الفاكهة المنعشة. هذا النوع خفيف وسهل التطبيق.

اختيارات جمالكِ: Blush Amplificateur Majorette من BENEFIT.

  • بودرة خدود برّاقة:

يحتوي هذا النوع من البودرة على ملوّنات ورديّة وبرونزيّة تنعش الخدّين ويناسب النساء اللواتي يعانين من بشرة باهتة ويبحثن عن الإشراقة كما أنّه يمنح لمعان رائع كاللآلئ.

اختيارات جمالكِ: Blush Unlawful من NARS.

اقرئي: 6 طرق لتجنّب تكتّل الكونسيلر حول العين

أفضل 5 ماسكارا للحصول على رموش كثيفة