close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تجربتي مع منتجع G SPA، جعلتني أسافر به إلى المغرب!

تجربتي مع منتجع G SPA، جعلتني أسافر به إلى المغرب!

أفضل طريقةٍ أدلّل بها نفسي بعد ساعاتٍ من العمل هي زيارة منتجعٍ متخصّص بتقنيّات التدليك والعناية ببشرة الجسم والوجه. من دون تفكير، توجّهت إلى Fitness.Wellness.Beauty.Haircare G SPA، حيث قضيتُ ساعتين كفيلتين بأن تنسياني الدنيا وهمومها وتنقلاني إلى عالمٍ آخر لم أرغب بالعودة منه أبداً!

انتقلتُ خلال جلستيّ Hammam Ritual وTraditional Oriental Massage - Cinq Mondes إلى أفريقيا الشماليّة وتحديداً إلى المغرب! بدأت رحلتي بتفتيح المسامّ وتليين بشرة الجسم في غرفة البخار، شعرت خلالها بأنّني أسرح في الفضاء الواسع وأكتسي النجوم اللّامعة، وذلك بفضل الإضاءة الرائعة على سقف الغرفة. بعد ذلك، انتقلت إلى مجرّة أخرى: غرفة رطبة أشبه بحمّامٍ بخاريّ، استلقيت فيها على سريرٍ رخاميّ ساخن، وهنا انتهى دوري وبدأ دور الخبيرة المعالجة...

بيديها الناعمتين قامت بدهن كلّ جزءٍ من جسمي بصابون أسود بلديّ، مستوحى من التقاليد المغربيّة الأصيلة، يحتوي على زيت الزيتون الممزوج بنفحات الأرز وزهرة الأوكاليبتوس. بعد ذلك، انطلقت جلسة تفتيت الخلايا الميتة برفق باستخدام قفّازاتٍ خاصّة، كلّما مرّت فوق بشرتي، زاد شعوري بأنّني أولد من جديد.

هدوءٌ تامّ ساد الغرفة، فرغبت بالغوص في سباتٍ عميق، ولكنّني فضلت البقاء متيقّظة للاستمتاع بكلّ مرحلة، لا سيّما بمياه حمّامVichy الساخن التي راحت تتدفّق من الأعلى كالشلّالات بهدف غسل كريم Rassoul الذي استخدمته الخبيرة من أجل تسكير المسامّ من جديد. في الختام، رذاذٌ من بعض المياه الباردة لشدّ البشرة وتخفيض حرارة الجسم قبل الانتقال إلى غرفة التدليك، أو كما أسميتها "غرفة التنويم المغناطيسيّ"!

هنا تنتظرني خبيرة التدليك، المختصة أيضاً في العلاج الفيزيائيّ، بابتسامةٍ عريضة قبل أن تستهلّ عملها وسط جوٍّ من الأحلام: إضاءة خافتة، ديكور مريح للنظر وموسيقى مهدّئة للأعصاب. يتميّز Traditional Oriental Massage بحركاتٍ بطيئة وعميقة وباستخدام زيتSumptuous Oriental الآتي من المغرب أيضاً، تقوم الخبيرة بتسخينه قبل استخدامه، ويحتوي على زيوت الزيتون، السمسم والأرغان. الهدف: ترطيب البشرة وتجديدها. بعد هذا الدلال المثاليّ، فكرت في العودة مجددا لتجربة علاجات أخرى يتميز بها G Spa، على غرار Chromalift وهو علاج للوجه يستخدم طاقة الضوء والألوان لتبطيئ عملية شيخوخة البشرة، أو تدليك Signature G spa Massage الذي يوقظ حواسكِ، من اللمس إلى الشمّ وحتى الذوق! بعد كلّ علاج تحصلين على إمكانية استخدام بركة السباحة والجاكوزي كهدية.

انتهى حلمي بجلسة استرخاء مستلقيةً في إحدى الغرف الرائعة إلى جانب الشوكولا الذائب، المارشميلو والفاكهة اللّذيذة. حلمٌ يمكنكِ تحقيقه كلّما احتجتِ إلى كسر روتين حياتكِ والتفتيش عن السعادة في الأشياء البسيطة...


إقرئي أيضاً: منتجع فندق Four Seasons: خذوني إلى بيبلوس!
St. Moritz الملقّبة "سان تروبيه التزلّج"