close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عارضة الموسم Lindsey Wixson

عارضة الموسم
Lindsey Wixson

ربّما هي العارضة الوحيدة التي يختلف كثيرون حول جمالها، فالبعض يصفها بالرائعة والبعض يرى الكثير من الشوائب في وجهها، لكنّ الحقيقة الثابتة هي أنّ Lindsey Wixson لا تشبه أيّة عارضة سابقة أو حاليّة، هي في الحقيقة لا تشبه أحداً على الإطلاق.

عارضة الموسم
Lindsey Wixson

عانت خلال طفولتها من مشاكل الثقة بالنفس سبّبها الأولاد الذين كانوا يسخرون من شكل وجهها، لكنّها تخلّصت من هذه المشاكل خلال مراهقتها بعد تلقّي الكثير من التعليقات القائلة بأنّه يجب عليها أن تصبح عارضة أزياء.

عارضة الموسم
Lindsey Wixson

لم تكن انطلاقتها سهلة، فبعد العمل لفترة مع وكالةٍ محليّة في ولاية كنساس، سافرت إلى نيويورك للالتحاق بوكالة عالميّة، لكنّ الجميع رفضها واعتبر جمالها غريباً عن المنصّات، باستثناء وكالة واحدة قرّرت المخاطرة...

عارضة الموسم
Lindsey Wixson

في عمر الـ 15، بدأت Lindsey مسيرتها وسلّطت الأضواء عليها كونها كانت قاصراً تجوب عواصم الموضة وتظهر على منصّاتها. لم ينطفئ نجمها حتى اليوم، فهي ما زالت مكمّلة طريقها صعوداً باحترافيّةٍ أعلى وثقة أكبر بالنفس.

عارضة الموسم
Lindsey Wixson

شاركت Lindsey في العديد من الحملات الإعلانيّة أبرزها كان لدور Chanel، John Galliano، Versace،Miu Miu وAlexander McQueen، ومشت تقريباً على منصّات كلّ المصمّمين العالميّين، لتنال لقب النجمة الصاعدة الأولى، ويعود ذلك إلى ذكائها في العمل كما يقول مدير أعمالها: "Lindsey أكثر اهتماماً بالنوعيّة من الكميّة. هي ذكيّة ولا تهمّها المتاجرة بصورتها".

إقرئي أيضاً: Jourdan Dunn، عارضة الموسم

Cara Delevingne، عارضة الموسم