close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مقابلة مع Lloyd Simmonds المدير الإبداعي لماكياج Yves Saint Laurent

مقابلة مع Lloyd Simmonds المدير الإبداعي لماكياج 
Yves Saint Laurent

لطالما اهتمّت دار YVES SAINT LAURENT بجمال عينيّ المرأة وحرصت في مجموعاتها الجماليّة كافّة على ابتكار مستحضرات تمنح نظرةً جذّابة لا تقاوم. هذا الربيع، تقدّم الدار مستحضر Couture Primer، تطلق نسخة مطوّرة من ظلال عيون Couture Mono وتحتفل بمرور 15 عاماً على ابتكار ماسكارا Volume Effet Faux Cils الأيقونيّة. مارسي تأثيركِ القويّ بمجرّد نظرة!

مقابلة مع Lloyd Simmonds المدير الإبداعي لماكياج 
Yves Saint Laurent

ابتكرت Yves Saint Laurent منذ 15 عاماً ماسكارا Volume Effet Faux Cils التي تزيد كثافة رموشكِ وتمنحها تأثير الرموش الاصطناعيّة. أحدث ذلك الابتكار ثورةً جماليّة، رافقَ حقائب النساء في العالم وبات الأكثر طلباً بسبب نتائجه المذهلة. منذ ذلك الحين، لم تغِب هذه الماسكارا عن معظم مجموعات الدار، وهذا الموسم، ظهرت بحلّة جديدة وتركيبة متطوّرة لا تجفّ بسرعة. أضافت الدار إلى التركيبة الجديدة زيوت الأرغان، اللّوز، الخروع والقرطم، إضافةً إلى الفيتامين B5، بهدف تغذية الرموش. نظرتكِ الدراماتيكيّة الحادّة تعزّزها 7 تدرّجات داكنة، اختاري منها ما يتناسب مع لون عينيكِ.

إلى جانب الماسكارا، أطلقت الدار الفرنسيّة Couture Eye Primer، مستحضر أساس يوضع قبل ظلال العيون، غير دهنيّ، يوحّد لون الجفن، يخفي العيوب، يضفي إشراقةً على عينيكِ ويجعل الماكياج يدوم لفترةٍ طويلة. كذلك، قامت بتجديد ظلال العيون المنفردة Couture Mono في علبةٍ ذهبيّة جميلة وطوّرت 17 لوناً منها.

بعد أن كانت الوجه الإعلانيّ لماسكارا Baby Doll لموسم ربيع 2013، ولماكياج خريف 2014، ها هي العارضة Cara Delevingne تمثّل ماسكارا Volume Effet Faux Cils في فيديو قصير أظهرت خلاله شخصيّتها الجذّابة والمشاغبة، تتحكّم بحريّة بالموسيقى والمكان كما يحلو لها.

مقابلة مع Lloyd Simmonds المدير الإبداعي لماكياج 
Yves Saint Laurent

مقابلة مع Lloyd Simmonds، المدير الإبداعيّ لماكياج Yves Saint Laurent، يقدّم لكِ نصائح تفيدكِ في عمليّة تطبيق الماسكارا.

  • كيف يتمّ تطبيق الماسكارا بشكلٍ مثاليّ؟

أفضل طريقة بالنسبة لي هي استخدام المكبس أوّلاً، ثمّ تطبيق الماسكارا بطريقةٍ متعرّجة نحو الأعلى واستخدام رأس الفرشاة للمس كلّ شعرة على حدة من أجل تفرقة الشعيرات.

  • ماذا عن الماسكارا الملوّنة؟ كيف يتمّ تطبيقها؟

الماسكارا الملوّنة تناسب المرأة ذات الشخصيّة الجريئة. طبّقي أوّلاً ماسكارا سوداء على الشعيرات السفليّة أو على أطراف الرموش العليا قبل وضع الماسكارا الملوّنة. لنظرة أكثر دراماتيكيّة، استخدمي ألواناً داكنة كالبنفسجيّ الذي يلائم العيون البنيّة أو الخضراء. في الصيف، اختاري ماسكارا زرقاء وأضيفي خطّاً أزرق داخل العين.

  • كيف يمكن تكبير العينين بواسطة الماسكارا؟

من خلال تطبيق لونين من الماسكارا: البنيّ مع الأسود على الرموش العليا والسفلى يجعلان عينيكِ تبدوان أكبر حجماً.

إقرئي أيضاً: Cherine Khadra تنثر بريق الزمن الجميل

Sandra Mansour روحٌ أوروبيّة في امرأةٍ عربيّة