close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تصاميم Stardust من Swarovski بريق من نوع آخر

الطبيعة لا تبخل عليكِ بجمالها، تبعث طاقةً إيجابيّة، تساهم في تحسين مزاجكِ وتغمركِ بالراحة والثقة. دار SWAROVSKI أرادت أن ترافقكِ تلك العناصر في حياتكِ اليوميّة، فلملمت أفكارها، استخدمت حرفيّتها في صناعة الكريستال وأطلقت مجموعة Crystal Garden لربيع 2015. تميّزت التصاميم بألوانها الزاهية، كان أبرزها أساور وعقود Stardust بحلّتها الجديدة. ابدئي جولتكِ في حديقة الكريستال!

تصاميم Stardust من Swarovski
بريق من نوع آخر

ابتكرت الدار النمساويّة أساور Stardust في موسم خريف 2014 ولاقت استحسان النساء حول العالم. تصميمها البسيط والعصريّ كان السبب في زيادة الطلب عليها، فهي تناسب الإطلالات النهاريّة والليليّة وتليق بكلّ الأزياء. هذا الموسم، عادت تلك التصاميم لتظهر ضمن مجموعة Crystal Garden بألوانٍ جديدة وربيعيّة مثل الأزرق والورديّ، أضافت الدار إليها عقوداً كريستاليّة، اتّخذ بعضها شكل العقدة.

الدقّة والحرفيّة صفتان لا تفارقان دار Swarovski، ومراحل صناعة تصاميم Stardust خير دليلٍ على ذلك. تتألّف عمليّة التنفيذ من 11 مرحلة مثقلة بمجهود يدويّ فنيّ. تقضي المرحلة الأولى برسم التصاميم، يتبعها اختيار الألوان واختبار الأشكال، ثمّ يتمّ انتقاء بين 730 و1460 حبّة كريستال ووضعها داخل سوارٍ شبكيّ ملوّن. في المرحلة الأخيرة، يُقفل السوار أو العقد بإحكام وتصبح التصاميم جاهزة للانضمام إلى الحديقة الكريستاليّة. لا شيء يمنعكِ من تنسيق تصاميم Stardust بحسب مزاجكِ اليوميّ، أضيفي لمسةً مرِحة إلى إطلالتكِ من خلال وضع أساور عدّة بألوانٍ مشرقة، أو اختاري لونين حياديّين فقط، كما فعلت العارضة الأستراليّة Miranda Kerr في الحملة الإعلانيّة للدار.

تصاميم Stardust من Swarovski
بريق من نوع آخر

تضمّ مجموعة Crystal Garden لربيع 2015 باقةً من الأساور، العقود، الخواتم وغيرها من التصاميم التي تجسّد عناصر الطبيعة بأشكالها وألوانها كالزهريّ، الأزرق، الفوشيا، التركواز والبنفسجيّ. تبدأ كلّ أسماء التصاميم بحرف C تعبيراً عن ترابطها وتناغمها، نذكر من بينها مجموعة Click التي تنضح بالأنوثة، Cubist المستوحاة من أسلوب الـ Art Deco و Candy التي تتّخذ أشكالَ الحشرات والفراشات.

تصاميم Stardust من Swarovski
بريق من نوع آخر

إقرئي أيضاً: أكسسوارات الربيع من Swarovski

فيديو قد تحبين مشاهدته

الرياض تفوز باستضافة اكسبو 2030