close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شهر العسل في نيويورك المدينة التي لا تنام!

شهر العسل في نيويورك
المدينة التي لا تنام!

في شهر العسل، اعبرا المحيط الأطلسيّ معاً لتطأ أقدامكما أرض نيويورك الملقّبة بالتفّاحة الكبيرة. طاقةٌ عظيمة ستغمركما فور وصولكما إلى المدينة الأميركيّة التي لا تنام وستتأكّدان بأنّ هذه الزيارة هي ثاني أفضل خيار تتّخذانه معاً، بالطّبع، بعد قرار الزواج!

شهر العسل في نيويورك
المدينة التي لا تنام!

احجزا فندقاً في الجانب الشرقيّ الأعلى من المدينة أو Upper East Side، مثل فندق Surrey المترف. تنزّها في ساحة Times Square في مدينة Manhattan التي ستنسيكما نفسيكما، واستمتعا بهذا المكان الفريد الذي يضجّ بالزائرين، الألوان، الملصقات، الموسيقى، الحركة والشاشات العملاقة المتوهّجة...

لا تفوّتا حضور العروض الكوميديّة الموسيقيّة في شارع Broadway والتمتّع بمنظر المدينة الخلّاب من أعلى مبنى Empire State Building .

شهر العسل في نيويورك
المدينة التي لا تنام!

هذه المدينة بمثابة ملتقى للعالم، توفّر الكثير من النشاطات، المناظر الخلّابة والمأكولات الشهيّة! ساحة Plaza Food hall في الفندق الفريد الأسطوريّ Plaza Hotel، تقدّم لكما خيارات متنوّعة من الطعام والمذاقات.

شهر العسل في نيويورك
المدينة التي لا تنام!

تشتهر نيويورك بأجمل المتاحف التي تحتوي على أهمّ المجموعات في العالم. إليكِ بعض الاحتمالات: متحف Metropolitan Museum of Art، متحف MoMA الذي يضمّ لوحة La Nuit Étoiléeللرسام Vincent Van Gogh ومتحف Guggenheim المصمّم بشكلٍ لولبيّ والذي يحتوي على لوحاتٍ حديثة...

شهر العسل في نيويورك
المدينة التي لا تنام!

اشعرا بأنّكما بطلا فيلمٍ أميركيّ قديم، قوما بجولةٍ في عربة الخيل في منتزه Central Park وتوقّفا لبرهة للتعرّف على السناجب!

لا بدّ أن يكون لوجبة الغداء حصّة مهمّة في مطاعم Daniel Boulud، أو في المطاعم التي تقدّم أشهى أنواع البرغر، مثل مطعم The Spotted Pig. لا تسمحا للطابور الطويل أن يخفّف من عزيمتكما وتحلّيا بالصبر عند انتظار دوركما.

المكان البديهيّ الذي عليكما زيارته هو جزيرة Liberty Island لتأمّل تمثال الحريّة عن قرب.

لا تضيّعا لحظةً للاستمتاع بالمدينة الضخمة. زورا حيّ Brooklyn الذي يتميّز بجوٍّ قرويّ وتوقّفا أمام جسر Manhattan الساحر.

تسوّقا معاً في المراكز التجاريّة الأساسيّة: Bergdorf Goodman في جادّة Fifth Avenue في نيويورك من أكثر الشوارع ترفاً في العالم، Barneys في جادّة Madison Avenue الذي يليق بعشّاق العلامات التجاريّة العالميّة و Bloomingdale’s الذي يقدّم لكِ خيارات واسعة ومجموعات متنوّعة من السلع.