close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ملكة جمال أميركا ريما فقيهتشاركنا أسرار رشاقتها

فريق Jamalouki.net التقى ملكة جمال الولايات المتحدة للعام 2010 ريما فقيه، بهدف تصوير صيحات الشعر لهذا الموسم على شعرها الأسود الشرقيّ، وعلى هامش جلسة التصوير كان هذا الحديث معها عن أسرار رشاقتها.

  • ما أفضل نصيحة تلقيتها في ما يخصّ رشاقتكِ؟

هي نصيحة طبيب في نيويورك يهتمّ برشاقة عارضات Victoria’s Secret. لقد أعطاني تركيبة خلطة منحِّفة تتألّف من المياه المصفّاة (إذا لم تجدي هذه المياه في السوق، اغلي ليترين من المياه العاديّة واتركيها تبرد)، عصير 4 حبّات من الليمون، ملعقة كبيرة من الشراب المحلّي العضويّ وملعقة من بهار كيان. ضعي الخليط في زجاجة بسعة ليترين، واشربي زجاجتين في اليوم مع اتّباع حمية Vegan الخالية من اللحوم ومشتقّات الحيوان. تساعدكِ هذه الوصفة على خسارة 5 إلى 7 كيلوغرام خلال 10 أيّام. شخصيّاً، أتبعها بعد المرض وتناول الكثير من الأدوية، أو إذا شعرت أنّني أعاني من احتباس المياه. تطرد خلطة الديتوكس هذه كلّ السموم من الجسم.

  • ما هو النشاط الأهمّ في الحياة الجماليّة للمرأة؟

الرياضة من دون شكّ! أمارس الكيك بوكسينغ منذ سنوات، ووالدتي تحبّ الرقص، لذا سجّلتها في صفّ الزومبا. على المرأة أن تكتشف ما تحبّ وإلاّ أصبحت الرياضة قصاصاً.

  • ما هو روتينكِ الجماليّ قبل النوم؟

بعد تنظيف الماكياج، أغسل وجهي بالمياه الساخنة ثمّ بالمياه الباردة، فهذا الفرق الحراريّ ينظّف الأوساخ التي تتغلغل في البشرة خلال النهار.

لتعرفي المزيد عن أسرار جمال ملكة جمال الولايات المتحدة اللبنانيّة الأصل ريما فقيه، انتظري فيديو المقابلة الكاملة معها.

إقرئي أيضاً: حركة يدويّة ستخفّف السيلوليت كثيراَ

احصلي على جسم عارضات الأزياء من خلال هذه الرياضة