close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 نصائح لاختيار الأكسسوار المناسب لإطلالتكِ

الأكسسوار هو حيلة بسيطة تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. حتى أبسط الأزياء كالفستان الأسود أو القميص الأبيض يمكن أن تتحوّل إلى إطلالة أنيقة وعصريّة مع الأكسسوارات المناسبة. تذكّري هذه النصائح في المرّة المقبلة التي تنسّقين فيها إطلالتكِ:

  • اختاري الأكسسوارات التي تناسب حجم جسمكِ وإلا بدت إطلالتكِ غريبة وغير متناسقة. مثلاً، المرأة الصغيرة الحجم يجب أن تبتعد عن الحقائب الكبيرة جداً، كما أن الحزام الرفيع لا يناسب المرأة الممتلئة. إذا وقعتِ في حيرة من أمركِ اختاري الأكسسوارات المتوسّطة الحجم.
  • اعتمدي الأكسسوارات الملوّنة مع ملابس حياديّة لإضفاء لمسة من الحيويّة إلى إطلالتكِ.
  • أضيفي حزاماً مرصّعاً أو متعدّد الألوان مع الملابس البسيطة لإبعاد الملل عن إطلالتكِ. عند اختيار الحزام، خذي بعين الاعتبار أسلوب التصاميم، فإذا أردتِ أن تبدي أنثويةّ ناعمة اختاري الحزام الرفيع. أما المرأة الجريئة، فتناسبها أحزمة الخصر العريضة التي ستلفت الانتباه إلى قوامها وتثني عليه.
  • اختاري أحذيتكِ بحسب شكل كاحليكِ لإبرازهما بشكل أفضل. الكاحلان الصغيران تناسبهما الأحذية ذات الكعب الرفيع أما الكاحلين الممتلئين أو العريضين تناسبها الأحذية ذات الكعب العريض.
  • أكسسواراتكِ يجب أن تتناسب مع قصّات الثياب التي تختارينها. نسّقي الأقراط الكبيرة مع تصميم بقصّة الكتفٍ الواحد بدل اختيار عقد، لكن مع القميص الذي يكشف عن الكتفين كوني أكثر جرأة واختاري عقداً عريضاً لتزيين رقبتكِ.
  • اقتني الأوشحة الحريريّة أو القطنيّة الناعمة إذ يسهل تنسيقها مع مختلف الإطلالات، كما يمكنكِ تحويلها إلى أكسسوارات أخرى كالقفطان مثلاً.

إقرئي أيضاً: أيّة قطعة مجوهرات أيقونيّة خلقت لكِ؟

ماذا ارتدت النجمات هذا الأسبوع؟ Rihanna تعتمد أغرب حقيبة