close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أسوء إطلالات حفل الموريكس دور 2015

الإطلالات الكارثيّة غزت حفل الموريكس دور لهذا العام، وليس ذلك بالأمر الجديد. فبعد 15 سنة لم تدرك النجمات بعد القواعد والخطوط العريضة التي يجب أن تتّبعها عند اختيار أزيائهنّ. وتلك الخطوط حتماً لا تشمل قَصّة "الأميرة" الواسعة، التيجان والتطريز المبالغ به! إلى جانب مقدّمات الحفل على السجّادة الحمراء، إليكِ النجمات بطلات تلك الفظائع:

ديانا حدّاد:

فستان من La Bourjoisie لم يمدح جسمها بطريقة جذّابة في الدرجة الأولى. القماش كان بعيداً كلّ البعد عن الأناقة خصوصاً مع تلك الطيّات الواضحة. تصميمٌ يذكّرنا بحقبة الثمانينات إنّما بطريقة سلبيّة جداً. أمّا الكارثة فتجلّت بماكياجها وخصوصاً تلك الرموش "العنكبوتيّة".

أسوء إطلالات حفل الموريكس دور 2015

شذا حسّون:

فستان من Selma Benomar ضائع الهويّة! بين أسلوب الأميرات والعبايا الخليجيّة تاهت إطلالة شذا حسّون التي اعتمدت تسريحة مبالغ بها من الناحية الخلفيّة.

أسوء إطلالات حفل الموريكس دور 2015

دنيا بطمة:

لم تتجلّى الكارثة في فستان من شيماء المصمودي، المبالغ بتطريزه فحسب، بل بتنسيق الحذاء مع حقيبة اليد الذهبيّة البعيدين عن الأناقة.

أسوء إطلالات حفل الموريكس دور 2015

أمل بوشوشة:

ليست من النجمات اللواتي يخطئن دائماً في خياراتهنّ، لكن هذه المرّة لم تنجح أبداً. اعتمدت فستان من Tony Ward لم يلق بها أبداً ونسّقته مع تسريحة ذيل الحصان مبالغة بتلك الخصلات الزائدة التي أضافتها.

أسوء إطلالات حفل الموريكس دور 2015

إضغطي هنا لمشاهدة كلّ إطلالات حفل موريكس دور

اختبار شخصيّ: إلى أيّ فئة جمالٍ تنتمين؟

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!