close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تقنيّة جديدة لشفط الدهون

يفسّر طبيب التجميل James Schinazi: "لمعالجة الرواسب الدهنيّة المتركّزة في منطقة معيّنة، ما زالت تقنيّة cryolyse التي تعمل على تذويب الدهون بالتبريد تشكّل العلاج الأساسيّ، لكنّ علاجاً جديداً غير جراحيّ أصبح متوفراً يقضي بتحليل الدهون بواسطة التباين الحراريّ، يستخدم الاختصاصيّ فيه جهاز Lipocontrast ويمنحكِ نتائج أفضل بكثير".

الجلسة: يتمّ شفط المنطقة التي تحتاج إلى المعالجة، بواسطة مقبضٍ خاصّ، ثمّ يتمّ تعريضها لصدمة حراريّة ثلاثيّة (حرارة لمدّة 10 دقائق، ثمّ برودة لـ 30 دقيقة، ثمّ حرارة لـ 10 دقائق). تساعدكِ هذه التقنيّة على التخلّص من الخلايا الشحميّة التي تتأثّر جدّاً بالحرارة والبرودة، من دون أيّ تأثير على الأنسجة المجاورة (الأوعية الدمويّة، الجهاز العصبيّ المحيطيّ). بعد ذلك، يتخلّص جسمكِ من البقايا عبر الجهاز اللمفاويّ.

النتائج: جلسة واحدة لكلّ منطقة تكفي للحصول على نتائج سريعة وملحوظة. مع تأثّر جزء من الخلايا الشحميّة على الفور، نلاحظ بعد انتهاء الجلسة تقلّص النسيج الدهنيّ بنسبة 30% تقريباً. ثمّ تتفاعل المنطقة الأخرى فتدمّر الخلايا نفسها تلقائيّاً وبطريقة طبيعيّة وتدريجيّة. بعد حواليّ 3 أسابيع (مقابل شهرين لعلاج تذويب الدهون بالتبريد)، تتجلّى 80% من النتائج النهائيّة.

التأثيرات الجانبيّة: لا تولّد هذه التقنيّة، خلال الجلسة أو بعد الانتهاء منها، أيّ شعور بالألم. المشكلة الوحيدة: عندما تكون المنطقة المعالجة قريبة من بنية العظام، كالضلوع مثلاً، قد يظهر ورم دمويّ يزول بعد 3 أو 4 أيّام. لا حاجة إلى المكوث في المنزل.

رأي جمالكِ: تدعم الدراسات العلميّة فعاليّة جهاز Lipocontrast الذي يساهم في تحسين شكل الجسم بطريقةٍ ملحوظة، شرط استخدامه من قبل النساء اللّواتي يحافظن على وزنٍ ثابت.


اقرئي أيضاً: خطوة واحدة لخصرٍ نحيف كالنجمات

الفاكهة الخارقة التي تعزّز الكولاجين وتزيل دهون البطن