close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 إستخدامات للزنجبيل تخسركِ الوزن

إذا كنتِ تخططين لخسارة الوزن ستتفاجئين حتماً بفوائد الزنجبيل في حرق الدهون.إضافة إلى فوائده الجماليّة فهذا المكوّن كنزٌ لن تستغني عنه في مطبخكِ. يساعد في تنظيف الجسم وتخليصه من السموم ويشعركِ بالشبع والرضا فتتناولين كميات أقلّ. الزنجبيل قادر على تخفيف مستوى هرمون الكورتيزول المسبب الأوّل للدهون المتكدسة في البطن. إليكِ 3 طرق مختلفة تجعلكِ تستفدين من فوائده في يومياتكِ:

  • الزنجبيل مع الشاي والليمون: اغلي بعض القطع من الزنجبيل في الماء ثمّ أضيفي عصير الليمون وكيس الشاي الأخضر إلى الكوب. يساهم هذا الشراب الغنيّ بالمواد المضادة للأكسدة بتحرير جسمكِ من السموم وحرق الدهون. اشربيه قبل نصف ساعة من وجبتكِ الأساسيّة لمنع احتباس المياه في الجسم وفقدان الوزن.
  • في سلطتكِ: اخلطيه مع زيت الزيتون وصلصة الصويا والزنجبيل المفروم لتتمتّعي بكامل فوائده المذكورة سابقاً. يمكنكِ أيضاً مزج الزنجبيل مع عصير الليمون الحامض والقليل من زيت الزيتون كصلصة لسلطتكِ.
  • مع الخضار المطبوخة والوجبات: عند سلق الخضار التي تحبّينها أضيفي الزنجبيل المفروم مع كمية من التوابل. وجبة تجعلكِ تتخلّين عن الوجبات السريعة والمشروبات الغازية مع تسريع ملحوظ لعملية الأيض. بإمكانكِ إدراج الزنجبيل كتابل إضافيّ إلى كلّ وجباتكِ اليوميّة.


    tاقرئي أيضا: حمية ديتوكس تركّز على منطقة الأرداف والفخذين


    التوت الذي سيمنحكِ بشرة الأحلام والوزن المثاليّ