close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تجربتي مع برنامج التنحيف من منتجع Carnac Thalasso & Spa

على مسافة قريبة من الأثارات التي تعود إلى العصر الحجريّ الحديث، يستقبلكِ منتجع Carnac Thalasso & Spa في إقليم موربيهان بطابعه العصريّ. يوفّر لكِ هذا المنتجع فرصة تجربة علاج Minceur Bio. قبل كلّ شيء، تخضعين لتقييمٍ غذائيّ وجسديّ، ثمّ تضعين سوار Vivofit المقاوم للمياه الذي يقيس الأنشطة التي تقومين بها طوال اليوم: المسافة التي تقطعينها سيراً على الأقدام أو سباحةً، عدد السعرات الحراريّة التي تحرقينها، دورات النوم ومعدّل ضربات القلب. إنّه مثاليّ للتنبيه على العادات السيّئة التي تقومين بها في حياتكِ اليوميّة (لا سيّما الخمول المفرط) ولحثّكِ على تغييرها شيئاً فشيئاً.

كلّ مساء، يمكنكِ وصل السوار بهاتفكِ الذكيّ عبر البلوتوث لحفظ كلّ المعطيات اليوميّة المسجّلة، مراقبة التقدّم الذي أحرزتِه خلال العلاج ومواصلة الجهود حتى عند عودتكِ. الأهمّ من ذلك، يرسل إليكِ السوار إشارة عند بلوغ الأهداف أو عند عدم احترامها. على سبيل المثال، يظهر خطّ أحمر ليعلمكِ بأنّكِ أمضيتِ أكثر من ساعة مستلقية على الكرسيّ. يكفي أن تمشي لدقائق قليلة ليختفي هذا الخطّ. إنّه جهاز ذكيّ بالفعل!

خلال إقامتكِ في المنتجع، يمكنكِ الاستفادة أيضاً من جلسات العناية باستخدام الطحالب ومياه البحر (تغليف الجسم بطحالب الفوقس، تدليك بالأزهار البحريّة الموسميّة، تدليك المناطق التي يظهر عليها السيلوليت بضخّ المياه، حمّامات تدليك مائيّ...) التي تعيد تنشيط جسمكِ من خلال تزويده بالمعادن اللّازمة واليود لتحفيز عمل الغدّة الدرقيّة التي تلعب دوراً مهمّاً في تعديل الوزن. يتضمّن البرنامج أيضاً حصّة يوميّة من تمارين اللّياقة البدنيّة في المياه، يتمّ إجراؤها ضمن مجموعات صغيرة، تهدف إلى تقوية العضلات بطريقة سلسة (تحت إشراف معالج فيزيائيّ) ويستخدم فيها المجداف، آلة stepper للصعود والنزول والدرّاجة المائيّة. هذه التمارين فعّالة لحرق الدهون وشدّ العضلات. أخيراً، لتتخلّصي من الخلايا الشحميّة، تخضعين لـ 3 جلسات تدليكٍ ميكانيكيّ لشدّ البشرة (Cellu M6 LPG) بالتناوب مع 3 جلسات علاجٍ بالضغط يترافق مع تيّارات من الموجات الكهرومغناطيسيّة ذات تردّدات منخفضة (BodySculptor). أمّا من الناحية الغذائيّة، فلن تشعري بالجوع أبداً! فالبرنامج يتضمّن أطباقاً خفيفة (توفّر 1200 سعرة حراريّة في اليوم) ولكن لذيذة.

إقرئي أيضاً: تخلّصي من السيلوليت في منتجع Alliance Pornic

5 تمارين رياضيّة ستمنحكِ جسم عارضات الأزياء