close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

التقنيّة الأفضل للتمتّع ببطن مسطّح

الحفاظ على مظهرٍ جميل، الحصول على بشرةٍ مشدودة، التخلّص من الموادّ السامّة... قد نفعل أيّ شيء للحصول على بطنٍ أملس متناسق وخصرٍ نحيل متناغم! تقنيّات الطبّ والجراحة التجميليّة الخاصّة بهذه المنطقة من الجسم تمنح نتائج مضمونة ونهائيّة، تتلاءم مع حياتنا العمليّة، فتحوّل حلمنا إلى حقيقة.

الترهّلات، التشقّقات، رواسب الدهون أو حالة الانتفاخ، شوائب تشوّه جمال هذه المنطقة، لكن ليس بعد الآن. تعرّفي على العلاج التي بات متوفّر للحفاظ على بطن جذّاب وصحيّ، وهو محو التجاعيد وتمليس البطن مع حمض الهيالورونيك

أصبح لدينا الحلّ للتجرّؤ على الكشف عن البطن من دون الشعور بأيّ حرج. تشير طبيبة التجميل Marie-Hélène Charavel إلى "3 شوائب قد تظهر على البطن: طيّات أفقيّة تشكّل طبقات عند الجوانب، ترهّلات أفقيّة هي الأخرى تظهر عند الجلوس وتبقى أيضاً عند الوقوف، ترهّلات خفيفة عند العضلة المستقيمة البطنيّة تظهر على شكل شقوق عموديّة تكون نوعاً ما واسعة وعميقة، تبدأ من كعب عظم القصّ وتمتدّ لتصل إلى السرّة (تظهر عادةً عند المرأة النحيفة الرياضيّة). يتوفّر علاج لكلّ حالة من هذه الحالات، يقضي بحقن نوعٍ محدّد من حمض الهيالورونيك من مختبرات Allergan

الجلسة: وفقاً لنوع الشوائب المطلوب معالجتها، يُطلب إلى المريضة خلال الجلسة الوقوف أو الاستلقاء أو شبه الجلوس. ويستخدم الطبيب إبرةً دقيقة جدّاً ليحقن هذا الحمض في الترهّلات سنتيمتراً تلو الآخر في طبقات الجلد المتوسّطة أو العميقة. يدخل في تركيبة حمض الهيالورونيك المستخدم نوعٌ من المخدّر، يجعل العلاج غير مؤلم على الإطلاق. ما من آثارٍ جانبيّة لهذا العلاج، فهو لا يتطلّب إلا تدليك المنطقة المعالجة لبضعة أيّام لتفادي أيّ انتفاخ، وتجنّب الالتواءات القويّة كتلك التي تتطلّبها التمارين الرياضية للبطن. النتائج تظهر على الفور، فتختفي التشقّقات والترهّلات وتمتلئ الفجوات ويبدو البطن مسطّحاً ومشدوداً. ثمّ تتجلّى هذه النتائج يوماً بعد يوم لتحصل المرأة بعد 3 أو 4 أسابيع على الشكل الأمثل. ومن مزايا هذه التقنيّة أيضاً أنّها لا تتطلّب سوى جلسة واحدة ونتائجها تدوم لفترةٍ طويلة جدّاً: 3 سنوات لا بل أكثر بكثير في معظم الأحيان.

هذا العلاج فعّال للغاية في إعادة إبراز السرّة التي تكون قد غرقت داخل طيّات البطن، وإعطائها شكلاً مستديراً جميلاً. يساعد أيضاً في محو الندوب الناجمة عن عمليّة استئصال الزائدة الدوديّة أو الولادة القيصريّة.

اقرئي أيضاً: 5 أطعمة تحرق الدهون وتحارب السيلوليت

حركة سهلة أثناء الجلوس للحصول على مؤخّرة مشدودة