close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف تخسرين الوزن بعد الحمل كالنجمات؟

لطالما شعرنا بالتعجّب، والقليل من الغيرة، عند رؤية تلك النجمة تقف رشيقة على السجّادة الحمراء، بعد وضعها لمولودها بأسابيع قليلة. هنّ لسن خارقات، لكنّهن حازمات، صارمات ومصمّمات دوماً على نحت جسمهن، خصوصاً بعد الحمل. وكي لا تبقي في حيرة من أمركِ، سنفصح لكِ بعض الأسرار لخسارة الوزن واستعادة رشاقتكِ على طريقة النجمات.

كيف تخسرين الوزن بعد الحمل كالنجمات؟Beyoncé
اكتسبت Beyoncé حوالي 23 كيلوغراماً خلال حملها عام 2011. لكن خلال بضعة أشهر بدت أنحف مما كانت عليه قبل حملها. سرّها حميّة نباتيّة خالية من اللحوم يتمّ اتباعها لمدّة 22 يوماً تسمّى 22-day vegan challenge، مكّنتها من خسارة الوزن سريعاً. المدرّب الرياضي الخاصّ بالنجمة، Marco Borges الذي حثّها على اتباع هذه الحميّة، قام كذلك بتدريبها يومياً ضمن برنامج يشمل اليوغا، البيلاتس والرقص. بحسب Beyoncé، هذه الحمية وإن كانت قاسيّة فهي تشمل منافع أخرى كالحصول على بشرة أكثر إشراقّة.

كيف تخسرين الوزن بعد الحمل كالنجمات؟Blake Lively
أدارت Blake Lively الرؤوس وأثارت الدهشة عندما ظهرت بعد 8 أسابيع على وضعها لمولودتها. جسمها الرشيق كان نتيجة تمارين اليوغا المخصّصة للحمل التي قامت بها طيلة 9 اشهر حتّى يوم الولادة. أعلنت النجمة أنها تفضّل القيام بتمارين المشي وركوب الدرّاجة الهوائيّة لاستعادة رشاقتها لكنّها لن ليست مهووسة بخسارة الكيلوغرامات الزائدة بشكلٍ سريع.

كيف تخسرين الوزن بعد الحمل كالنجمات؟
Jennifer Lopez
قد تكون جينيفر معروفة بجسمها الممشوق، لكنّها وجدت صعوبة في خسارة 23 كيلوغراماً بعد حملها. كعادتها لجأت للتمارين الرياضيّة المكثّفة ومارستها يومياً لمدّة 75 دقيقة يومياً، مع اتباع حميّة ترتكز على الخضار والفاكهة وخالية من اللحم الأحمر. من قواعد هذه الحمية أيضاً تناول 4 وجبات صغيرة خلال النهار، على كلّ منها أن تحوي مكوّن غنيّ بالبروتين.

كيف تخسرين الوزن بعد الحمل كالنجمات؟
Kourtney Kardashian
بعد 3 أولاد لا تزال الشقيقة الكبرى في عائلة Kardashian تتمتّع بجسم متناسق، مشدود، ونحيف. سرّها؟ نوع من التمارين الرياضيّة المكثّفة الشبيهة بالرقص أو Tracy Anderson's 90-minute dance workouts الذي يحرق السعرات الحراريّة بشكل سريع، والذي تمارسه يومياً لمدّة 90 دقيقة. هذا فضلاً عن اتباعها حمية غنيّة بالخضار والسمك وعصائر البروتين. هذه التمارين بموازة الحمية الغذائيّة كانت كفيلة بإخسارها كلّ الكيلوغرامات الزائدة بعد حملها الأول.

إقرئي أيضاً:Khloé Kardashian تروي كيف خسرت 15 كيلوغرام ونحتت جسمها

رجيم مفصّل للحصول على بطن مسطّح خلال 5 أيّام