close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علاج الموجات فوق الصوتيّة لشدّ البشرة من دون ألم

حاجباكِ مترهّلان؟ تدويرة وجهكِ غير متناسقة؟ يفسّر طبيب التجميل Laurent Miralles قائلاً: "تكنولوجيا الموجات فوق الصوتيّة المركّزة ذات الكثافة العالية تشكّل علاجاً غير مؤلم لمشكلة ترهّل البشرة. يمتدّ العلاج إلى 3 جلسات ويُضاف إليه تقنيّة كهربائيّة لتجديد الشباب ابتداءً من الجلسة الثانية ترتكز على الفيتامين C، ما يؤدّي إلى إزالة السموم من البشرة وتهيئتها للاستفادة من مفعول الموجات فوق الصوتيّة".

الجلسة: العنصر الوحيد المستخدم في الجلسة الأولى هو جهاز Utims المزوّد بقبضة يدويّة تبعث بموجاتٍ فوق صوتيّة تصل إلى الأنسجة العميقة تحت الجلد (وتحديداً الأنسجة التي يعمل عليها الطبيب المتخصّص في الجراحة عند شدّ الوجه). في الجلستين التاليتين، يتمّ تعزيز نتائج الموجات فوق الصوتيّة من خلال البدء بجلسة تُستخدم فيها تقنيّة كهربائيّة لتجديد الشباب. يقوم الطبيب بتمرير أداةٍ موصولة بالتيار الكهربائيّ قابلة للضبط وغير مؤلمة على المنطقة المستهدفة، ثمّ يمدّ على سطح البشرة الفيتامين C السائل. الأداة مزوّدة بدبابيس دقيقة تُحدث ثقوباً صغيرة غير مرئيّة تسمح باختراق الموادّ الفعّالة بطريقة أفضل في الأنسجة.

النتيجة: منافع الفيتامين C متعدّدة: يمنح بشرتكِ النضارة والتألّق، يحميها من أضرار الأشعّة فوق البنفسجيّة، ويحمي الخلايا من الإجهاد التأكسديّ، لا سيّما الناجم عن التعرّض لأشعّة الشمس لفتراتٍ طويلة. أمّا فوائد الموجات فوق الصوتيّة، فتظهر على مرحلتين. تحت تأثير الحرارة، تنقبض الأنسجة المستهدفة وتصبح البشرة مشدودة على الفور. ثمّ يقوم الجسم تدريجيّاً بتصنيع كولاجين جديد يشكّل على طول نقاط التخثّر الناجمة عن الموجات فوق الصوتيةّ إطار دعمٍ حقيقيّ.

الوتيرة الأفضل: 3 جلسات يفصل بين كلّ منها 15 يوماً. للحفاظ على النتائج، يجب أن تخضعي لجلسة كاملة كلّ 12 إلى 18 شهراً.

التأثيرات الجانبيّة: على عكس أجهزة الموجات فوق الصوتيّة الأخرى، لا يستلزم جهاز Utims تناول مسكّن. تقتصر تأثيراته على الشعور بحرارة ووخزٍ بسيط في البشرة يمكن تحمّله. لا يستلزم هذا العلاج تعطيل أيّ نشاط.

رأي جمالكِ: تساهم هذه التقنيّة المبتكرة في شدّ البشرة بطريقة مذهلة وفي تأخير، لا بل تجنّب الخضوع لعمليّة جراحيّة.

إقرئي أيضاً: ما سرّ شباب بشرة المرأة الروسيّة؟
10 حقائق عليكِ أن تعرفيها قبل الخضوع لحقن البوتوكس