close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Gigi Hadid سمينة؟ هذا ما يظنّه بعض متتبعيها وهكذا كان ردّها

Gigi Hadid سمينة؟ هذا ما يظنّه بعض متتبعيها وهكذا كان ردّها

بعد إشعالها لمنصات عروض أسبوع الموضة في نيويورك وفي ميلانو، مَن يمكن أن يخطر بباله أنّ هذه الشقراء الجميلة، الطويلة، ذات الجسم الرياضيّ الممشوق ستكون مرمى لانتقادات الكارهين؟

Gigi Hadid العارضة البالغة من العمر 20 عاماً، طالتها انتقادات سلبيّة على موقع انستقرام، مضمونها أنّها لا تملك مقوّمات عارضة أزياء كما أنها سمينة بعض الشيء لتعتلي المنّصة. هذه الانتقادات جرحتها في الصميم، ولكنّها لم تقبع ساكنة، بل كتبت لهم رسالة مطوّلة على انستقرام. هذه الرسالة لاقت ترحيباً من متتبعيها الذي يبلغ عددهم 6.5 مليون شخص.

في رسالتها كتبت جيجي: " أمثلّ جسماً لم يكن مقبولاً في عالم الأزياء من قبل وأنا محظوظة جداً لأنّني لاقيت دعماً واسعاً من المصمّمين وكلّ العاملين في مجال الموضة... نعم، لديّ ثديين كبيرين، معدتي مقسّمة، لديّ مؤخرة، لديّ أرداف، ولكنّني لا أطلب معاملة خاصة. التصاميم النموذجيّة الموجودة تناسب مقاسي".

وأكملت: "انتقاداتكم السلبيّة لا تؤثر بي، ولا تجعلني أريد تغيير شكل جسمي. إذا لم يعجبكم هذا الأمر، لا تتابعوا أخباري بكلّ بساطة، أنا لست ذاهبة إلى أيّ مكان... لو لم تكن لديّ هذه القوام، لمَا نجحت في هذه المهنة. أحبّ أن أكون جذّابة ومثيرة. أنا فخورة بذلك..."

Gigi لاقت دعماً واسعاً أيضاً من Kris Jenner، إضافةً إلى عارضة الأزياء السابقة Tyra Banks، وعارضة الأزياء الممتلئة Ashley Graham.

أمّا نحن، فبرأينا أن Gigi Hadid من أجمل عارضات الأزياء، لتميّزها بوجه لا يشبه وجه أحد وبجسم امرأةٍ حقيقية وليس بقوام يشبه لعبة أو تمثال.

إقرئي أيضاً: 5 عارضات ممتلئات من الضروريّ أن تتعرّفي إليهنّ

ماذا تفعل Jennifer Lopez كي تحافظ على رشاقتها؟