close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 طرق لنحت الجسم للمرأة التي تكره الرياضة

3 طرق لنحت الجسم للمرأة التي تكره الرياضة

الرياضة، كلمة قد تثير في نفسكِ الكثير من القلق لما توحي بجهود كبيرة. نعم، الجسم المثاليّ يتطلّب الكثير من العمل المتواصل، لكن لسنا جميعاً نتمتّع بطاقاتٍ رياضيّة تخوّلنا أن نعشق كلّ تلك التمارين. إذا ماذا لو كنتِ من اللواتي يكرهن الرياضة، هل فرصتكِ في الحصول على جسم منحوت قد ضاعت؟ طبعاً لا! الحلّ هو التحايل والمرح بهذه الطرق البديلة:

  • ارقصي لرشاقتكِ: نعم في حين قد نكره معظمنا الرياضة، لكن يستحيل أن نكره الرقص على أنغامٍ جميلة. اختاري نوعاً من من الرقص المفضّل لديكِ وتسجّلي في إحدى النوادي المختصّة، ستجدين جسمكِ مشدوداً ومتناسقاً خلال أشهر.
  • من منّا لا ترغب بمعدة مسطّحة ومقطّعة كتلك التي تملكها العارضات، لكن جميعنا نكره تمارين شدّ البطن. الحلّ؟ حركة الفاكييوم ستنحت عضلات بطنكِ من دون مجهود يُذكر. اجلسي بشكلٍ مستقيم تنشّقي الهواء من أنفكِ وضعي يديكِ على عظمتيّ خاصرتيكِ، ثمّ افرغي كلّ الهواء من رئتيكِ وأدخِلي معدتكِ قدر المستطاع لتلتصق بظهركِ. حافظي على هذه الوضعيّة لثوانٍ قليلة، ثمّ أعيديها. من المهمّ أن تبقي ظهركِ مستقيماً وألا تحبسي نفسكِ كثيراً، فقط الثواني اللازمة لشفط معدتكِ ثمّ إفلاتها. عند إتقان الحركة، يمكنكِ تجربتها وأنتِ واقفة، جالسة، جاثية على ركبتيكِ وذراعيكِ أو مسطّحة على بطنكِ وتحاولين شفطه لرفعه عن الأرض.
  • الزومبا: صحيح أنكِ ستقصدين النادي الرياضيّ للقيام بحركات الزومبا، لكنّها في الواقع شبيهة بالرقص أكثر من ممارسة الرياضة. حركات سريعة ستشعركِ بالمرح والحيويّة كما ستخسركِ الدهون والوزن بطريقة قياسيّة، وتنحت جسمكِ بطريقة مثاليّة لأنها تحرّك كلّ عضلات جسمكِ!

إقرئي أيضاً: كيف يساعد تغليف الجسم بالنايلون في التنحيف
7 عادات لتصحي كلّ يوم أنحف من اليوم الذي سبقه