close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 أشياء تقومين بها تفسد أجواء العلاقة الحميمة

5 أشياء تقومين بها تفسد أجواء العلاقة الحميمة

تتطلّب العلاقة الحميمة مزاجاً جيداً لدى كلا الطرفين، لكن بعض الأحيان، ومن دون انتباه، تقومين بأمور صغيرة قد توتّر الأجواء الخاصّة قبل وخلال العلاقة. تنبّهي إليها لتكون غرفتكما الملجأ المفضّل لدى زوجكِ.

5 أشياء تقومين بها تفسد أجواء العلاقة الحميمة

البكاء يفسد أجواء العلاقة الحميمة

كشفت دراسة علمية أميركية نُشرت في The Journal Science أنّ الدموع تخفّف من الرغبة الجنسيّة لدى الرجل. ويعتقد العلماء أن الدموع ترسل له رسالةً واضحة بأنكِ لا ترغبين بأيّ اتّصال جنسيّ. هل تريدين علاقة جنسية ناجحة؟ أطلقي العنان لمشاعركِ مع صديقتكِ المقرّبة وليس عندما تكونين معه.

المكياج يفسد أجواء العلاقة الحميمة

صحيح أنّ المكياج يمدح جمالكِ ويجعلكِ أكثر إثارة، ولكن ليس في السرير. نعم، مفاجأة! والسبب بسيط جدّاً. زوجكِ لا يريد أن يتلَّطخ بأحمر شفاهكِ، مهما كان اللون جميلاً...

الروائح بنفحات الفاكهة تفسد أجواء العلاقة الحميمة

إن كنتِ تظنين أنّكِ ستكونين كيوت إذا وضعتِ كريم للجسم برائحة الفاكهة أو الحلوى فأنتِ مخطئة حتماً. أنا آسفة، أعلم أنّها روائح جميلة جدّاً ولكن عندما سيشمّها زوجكِ سيتذكّر المطبخ وليس غرفة النوم. قبل ساعات من العلاقة، ضعي عطركِ الذي يحبّه كي يبقى منه آثاراً خفيفة على جسمكِ في المساء.

التكلّم كثيراً يفسد أجواء العلاقة الحميمة

النساء بطبيعتهنّ يتكلمنّ كثيراً، عن أي شيء وعن كلّ شيء. لذا عزيزتي، عندما تكونين مع زوجكِ، يريدكِ له فقط، تفكّرين به فقط. لا تشتتّي انتباهه بمشاريعكِ مع صديقاتكِ أو عما تكلّمتِ مع والدتكِ صباحاً أو ماذا فعل أحد الأولاد في المدرسة. اتركي هذه الأحاديث لوقتٍ آخر. ولكن لا تبقي ساكنة، أخبريه كم تحبّينه وكيف يشعركِ بالسعادة والإثارة.

الرد على الهاتف يفسد أجواء العلاقة الحميمة

هي جريمة سترتكبينها بحقّ زوجكِ. فعلاً، ان كنت تفضلّين التكلّم مع شخص آخر في تلك اللحظة، لماذا أنتِ مع زوجكِ في السرير؟

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023