close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شكل الأنف يكشف الكثير عن شخصيتكِ... إليكِ السمات التي تتمتعين بها

صدّقي أو لا، لشكل الأنف القدرة على تحديد الصفات التي تتمتّعين بها. هذا ما أظهرته الكثير من اختبارات الشخصية والتحاليل، فهذا التفصيل الصغير في وجهكِ سيكشف الكثير عن سماتكِ. أكان أنفكِ صغير، طويل، عريض أو مروّس، فأنتِ حتماً صاحبة شخصية مختلفة ومميّزة عن باقي النساء. يا ترى ما هي الصفات التي تتحلّين بها؟ الجواب في ما يلي.

صاحبة الأنف الصغير هي شخصية رقيقة

شكل الأنف تحليل الشخصية صفات سمات في الإجمال، أنتِ صاحبة شخصية رقيقة جداً. محبّة، حنونة وجاهزة دائماً لمساعدة الغير في حياتكِ الاجتماعية. لديكِ الكثير من الأصدقاء المقرّبين التي تمضين وقتكِ برفقتهم. تتمتعين بروح مرحة، عدا عن أنكِ متفائلة جداً. تميلين إلى التصرّف وحلّ المشاكل وفقاً لما يقوله لكِ قلبكِ وإحساسك. من أبرز الصفات التي تميزكِ أنكِ رومانسية وحالمة. كذلك، أنتِ مصدر ثقة بالنسبة للكثير. في المقابل، قد تكونين أحياناً قليلة الصبر وسريعة الغضب، إلّا أنكِ تهدئين بسرعة.

صاحبة الأنف العريض هي شخصية عفوية

شكل الأنف تحليل الشخصية صفات سمات إن كنتِ صاحبة أنف عريض من الأسفل، فأنتِ امرأة وفية ومخلصة جداً، خاصة في العلاقات العاطفية. تتصرّفين بعفوية تلقائية، الأمر الذي يوقعكِ أحياناً في الأخطاء. أنتِ صاحبة قلب أبيض وشفاف، صريحة جداً وواقعية. في الوقت عينه، تميلين إلى الإستقلالية، أكان مادياً أو معنوياً ولا تتكلّين على الآخرين. تشعرين بالملل بسرعة وتكرهين الروتين، لذلك تبحثين عن أي شيء يلهيكِ لتمرير الوقت من دون ضجر.

صاحبة الأنف المتعرّج هي شخصية قوية

شكل الأنف تحليل الشخصية صفات سمات تتمتعين بقوّة تساعدكِ على إخفاء غضبكِ، حزنكِ وألمكِ، لتبدين سعيدة وممتنّة. بمعنى آخر، أنتِ شخص جبّار، تدوّنين أهدافكِ وتسعين للحصول عليها وتحقيقها مهما كلفك الأمر من عناء. ما من أحد يستطيع أن يقف بوجهكِ، فقناعاتكِ أقوى من العوائق الإجتماعية، المادية والعاطفية. من الصعب عليكِ الإعتراف بفشلكِ، لكنكِ تؤمنين أن ما من نجاح يتحقق إلّا بعد معاناة وجهد.

صاحبة الأنف المرفوع هي شخصية مستقلة

شكل الأنف تحليل الشخصية صفات سمات أنتِ امرأة مستقلة بكل ما للكلمة من معنى. ما من شخص قادر على مساعدتكِ، بل على العكس تكونين أنتِ دوماً مصدر الدعم. تستمدين قوّتكِ من ذاتكِ، وتحرصين على جعل شخصيتكِ متماسكة ومتزنة أكثر، يوماً بعد يوم. أن تستسلمي هو أصعب وأبعد خيار بالنسبة لكِ، فسبيل الوصول إلى ما تبغين ليس بأمر مستحيل. في الوقت عينه، تمتعين بقلب أبيض وحنون جداً، لا يلتمسه الكثيرين، إذ تظهرين عاطفتكِ في حالات نادرة.

صاحبة الأنف المروّس هي شخصية ذكية

شكل الأنف تحليل الشخصية صفات سمات صاحبة الأنف المروّس، تتمتّع بشخصية هادئة جداً. لكن هذا الأمر لا يمنعها من أن تغضب بسرعة في حال شعرت أن هنالكِ تجاوز للحدود وانتهاك لخصوصيتها. قد تكون غامضة نوعاً ما، إلّا أن وراء غموضها هنالكِ الكثير من الذكاء والحنكة. تخطط للمستقبل بتروي، فلما العجلة؟ يشعر الجميع بدعم إلى جانبها، فهي جاهزة للمساعدة في أي وقت. في الوقت عينه ومن الناحية العاطفية، هي رومانسية جداً وتبذل كل جهودها سعياً وراء إسعاد الشريك في حال شعرتِ أنه صادق معها ويقدرها.

صاحبة الأنف المدوّر هي شخصية شغوفة

شكل الأنف تحليل الشخصية صفات سمات

إن كنتِ تتمتعين بأنف مدوّر، إذاً أنتِ صاحبة شخصية محبّة للحياة، كما تتمتّعين بشغف كبيرة. أنتِ امرأة مفعمة بالحيوية، نشيطة ولا تتركين للروتين والضجر مكان في حياتكِ. تحبين الموسيقى، الرقص، الغناء وكل النشاطات التي تحمل معها حركة وطاقة. لديكِ الكثير من العلاقات الإجتماعية وتمتضين معظم وقتكِ برفقة الأصدقاء. لا شكّ أنكِ طموحة وتسعين دوماً إلى تحقيق النجاحات.

صاحبة الأنف الطويل هي شخصية قيادية

شكل الأنف تحليل الشخصية صفات سمات النجاح، النجاح والنجاح... هذا ما تسعى إليه دائماً صاحبة الأنف الطويل. هي سيدة أعمال بارعة، تملك حسّ إدارة الأمور وحلّ المشاكل، وتليق بها مراكز القيادة. هي طموحة جداً وتعمل على أن تكون محطّ إهتمام وجذب لكل من حولها. بالرغم من أنها تقدّم الكثير من النصائح والإنتقادات، لكن لا تحبّ أن تتلقاها. هي واقعية إلى أقصى الحدود، الأمر الذي يدفعها لأن تكون جارحة أحياناً. تميل إلى التفكير وفقاً لعقلها ولا لقلبها، الأمر الذي يمنعها أحياناً من الإفصاح عن مشاعرها الداخلية الصادقة.

مفاتيح