close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل 4 ساعات لخريف 2015

تُعتبر الساعة من الأكسسوارات المهمّة لا بل الأساسية التي لا يجب أن تستغني عنها في حياتكِ اليومية وفي كافة المناسبات، إذ تساوي في أهميتها المجوهرات والأكسسوارات التي تضيف لمسة مميزة على الإطلالة الراقية.

لذلك، تقدّم دور الساعات ودور المجوهرات مجموعة مميّزة ومتنوّعة من التصاميم الفاخرة التي تناسب كلّ سيّدة أنيقة، فتجدين نفسكِ إذاً أمام خياراتٍ عديدة ما بين الساعة بحزام من الجلد والساعة المرصّعة بالماس والأحجار الكريمة.

ولتسهيل مهمّة الاختيار، جمعنا لكِ في ما يلي أجدد التصاميم التي طرحتها دور المجوهرات والساعات هذا الخريف.

أجمل 4 ساعات لخريف 2015

ساعة Cadenas Pavée من Van Cleef & Arpels

تتميّز هذه الساعة الأيقونيّة هذا الخريف بتصميمٍ فريد من نوعه إذ تأتي على شكل سوارٍ مرصّع بالماس وبالأحجار الكريمة الملوّنة التي تمنحها بريقاً ساحراً ولافتاً. إنّها بعيدة عن التصاميم المألوفة وتناسب السهرات والمناسبات.

أجمل 4 ساعات لخريف 2015

ساعة Happy Sport من Chopard

تعود الدار هذا الموسم بنسخةٍ مصغّرة من ساعة Happy Sport المتميّزة بشكلها الناعم وبطابعها العصري الذي يصعب على كلّ سيّدة مقاومته. حبات الماس التي تتراقص فوق ميناء الساعة والسوار المصنوع من جلد التمساح كفيلان بتعزيز جاذبية هذه القطعة الفريدة، فلا تترددي بضمّها إلى مجموعتكِ وإختيار التصميم الأقرب إليكِ في أسرع وقت ممكن.

أجمل 4 ساعات لخريف 2015

مجموعة Selleria من Fendi

مجموعة الساعات هذه تتمتّع بطابعٍ فريد بكل ما للكلمة من معنى إذ لا يتجاوز عددها الـ 50 في العالم! تعكس هذه القطع المحدودة الإصدار شخصية السيّدة التي تتمتّع بذوقٍ رفيع وهي تأتي بنسختين: الأولى بقرص من عرق اللؤلؤ الأبيض مع خطوط زرقاء وبيضاء تشعّ في الظلام، والثانية بقرص من عرق اللؤلؤ الأبيض مع وسط مطلي باللون الأسود ومرصّع بحبّات الماس. وبالطبع لا ننسى أنّ أحزمةSelleria الرمزيّة والمتنوّعة تضيف لمسة رائعة على هذه الساعة، إذ بإمكانكِ الاختيار ما بين الدرز الأحادي والدرزات المتعدّدة وجلد التمساح وجلد سحلية Teju الخارج عن المألوف وغيرها...

أجمل 4 ساعات لخريف 2015

ساعة Clé De Cartier من Cartier

هذه القطعة أبهرت الجميع بتصميمها الثوريّ الذي يعتمد على الهندسة الدقيقة ثلاثيّة الأبعاد من دون تجاهل الأناقة والرقي. تتميّز بإطارٍ دائريّ تصطفّ في داخله الأرقام الرومانيّة وتزيّنه حبّات ماسيّة لامعة تجذب الأنظار. لا تضيّعي الوقت، واهرعي لاستلام مفتاح أناقتكِ الذي يأتي بـ 3 تصاميم رائعة!

إقرئي أيضاً أجمل الساعات ذات السوار الأبيض للعام 2015

أجمل الساعات ذات التصميم الغريب للعام 2015