close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف تمشين في الكعب العالي بأناقة؟ إليكِ 6 خدع!

كيف تمشين في الكعب العالي بأناقة؟ إليكِ 6 خدع!

كيف تمشي النساء العاملات في نيويورك هذه المسافات بالكعب العالي من دون أن يتحوّل الأمر إلى كارثة في المساء؟ كيف تستخدم الأوروبيّات الميترو منتعلات الكعب بكلّ أناقة؟ العادة طبعاً أمرٌ مهمّ، وبمعرفة هذه الأمور، ستصبحين أنتِ أيضاً في فريق الكعب العالي.

  • مرّني قوس قدمكِ فهو يتّخذ الشكل الذي يتعوّد عليه. إذا كنتِ تقضين أيّامكِ في حذاء الرياضة، فأنتِ حتماً ستعانين عندما انتعال الحذاء ذو الكعب العالي، كما أنّ الشيء نفسه يحدث للمعتادة على الكعب العالي عندما تنتعل حذاء مسطّحاً. إذاً الأمر يتعلّق بالعادة، لذا حاولي أن تقضي أيّاماً متتالية في الكعب العالي لتمرين قوس قدمكِ.
  • اختاري المقاس المريح، فالقدم بحاجة لمساحة تحتضنها كما هي. أنتِ طبعاً لا تتوقّعين المشي بأناقة في حذاءٍ يسحق أصابع قدميكِ. انتبهي لهذه النقطة عند شراء الحذاء ولا تتردّدي في طلبه ذو مقاسٍ أكبر بنصف رقم من المعتاد.
  • انتبهي لباقي جسمك: أيّ لا تركّزي فقط على قدميكِ، بل استخدمي باقي الأعضاء لتحقيق مشيةٍ مستقيمة. شدّي معدتكِ خلال المشي واجعلي كتفيكِ مستقيمين، فهذه الوضعيّة ستمنحكِ التوازن والأناقة خلال المشي.
  • الكعب ثمّ الأصابع: لا تضعي قدمكِ كلّها على الأرض دفعةً واحدة، فذلك سيجعل مشيتكِ كمشية الفتاة الصغيرة التي تنتعل حذاء والدتها. الطريقة السليمة هي في وضع الكعب أوّلاً على الأرض ثمّ الأصابع. ستبدو مشيتكِ طبيعيّة أكثر.
  • خذي وقتكِ: المشي السريع في الكعب العالي سيجعلكِ تبدين مراهقة وغير معتادة على هذا النوع من الأحذية. امنحي خطوتكِ الوقت والتوازن الكافيين، فالسرعة لا تفيد هنا، كما أنّ المشي بتأنّي يمنح إطلالتكِ المزيد من الثقة بالنفس.
  • اعتمدي كعوباً مختلفة، لكي تبقى قدمكِ سهلة التأقلم. لا تشتري طول الكعب نفسه دائماً، بل نوّعي أحذيتكِ بين الكعوب العالية، المتوسّطة، المنخفضة وحتى المسطّحة.

إقرئي أيضاً 10 أحذية شتويّة ستسمّر الأنظار على ساقيكِ

شكل الكعب الرائج الذي سيرافقكِ من اليوم وحتّى الصيف