close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

7 نصائح ستمنحكِ شفايف ممتلئة وجذابة

7 نصائح ستمنحكِ شفايف ممتلئة وجذابة

هل تساءلتِ يوماً ما هو العنصر الأكثر جاذبيّة فيكِ؟ لقد أظهرت إحدى الدراسات أنّ شفاه المرأة هي الجزء الأكثر إثارة في جسدها، بالنسبة للرجال! لذا، لا عجب أن تكون شفاه Kylie Jenner وAngelina Jolie أكسبتهما شهرة إضافيّة وجعلتهما مثالاً في هذا المجال. ترغبين في الحصول على الجاذبيّة نفسها لكنّكِ تخافين الحقن وآثارها على المدى القريب كما البعيد؟ نفهمكِ جيّداً. عليكِ أن تعلمي أن لا شيء لا يستطيع المكياج والاهتمام بالجمال فعله، بما في ذلك منح الشفتين مظهراً ممتلئاً وحجماً يبدو أكبر. تحقيق هذا الأمر يتطلّب إتقان 7 خدع جرّبناها قبل الكتابة عنها والنتيجة كانت مذهلة.

7 نصائح للحصول على شفايف ممتلئة وجذابة

1- قشّري الشفاه

عمليّة التقشير لا تقتصر فقط على بشرة الجسم والوجه، إنّما هي شيء أساسيّ لشفاه أكثر نضارةً. يمكنك استخدام مزيج من السكّر، الحامض والعسل. دلّكيه على الشفتين السفلى والعليا لتحريك الدورة الدمويّة وإزالة الجلد الميت.

7 نصائح ستمنحكِ شفايف ممتلئة وجذابة

2- طبّقي ملّمع الشفاه

مهما كان اللون الذي ترغبين في تطبيقه، اختاري النسخة اللامعة منه، فهذه التركيبات تعكس الضوء بشكلٍ كبير فتبدو شفتاكِ للناظر وكأنّهما أكبر حجماً.

7 نصائح ستمنحكِ شفايف ممتلئة وجذابة

3- إضحكي أكثر وصفّري

أضيفي بعض التمارين إلى روتينكِ اليومي. 3 إلى 5 دقائق من الصفير في اليوم الواحد كفيلة بتقوية عضلات الفم وبالتالي الحصول على شفاه أكبر.

7 نصائح ستمنحكِ شفايف ممتلئة وجذابة

4- افركي شفاهكِ بفرشاة الأسنان

إليكِ خدعة رائعة، افركي شفتيكِ بفرشاة أسنان قديمة وبعض المرطّب كالفازلين، فتصبحان أكثر امتلاءً وجمالاً ونعومة. شاهدي الخدعة بالفيديو.

5- طبّقي خلاصة النعناع

أضيفي القليل من خلاصة النعناع إلى شفاهكِ يوميّاً، فذلك يمنحها انتفاخاً فوريّاً.

6- طبّقي محدّد الشفاه

احصلي على شفتين أكبر حجماً في غضون دقائق بمُجرد إتقان عمليّة تحديد الشفاه وتلوينها. قومي أولاً برسم شفتيك فوق الحدود الخارجية بقليل، ثمّ ارسمي خطّين متداخلين على شكل حرف X على الشفّة العليا، من بعدها إبدئي بتطبيق أحمر الشفاه. النتيجة مضمونة: شفاه أكثر إمتلاءً وجاذبيّة.

7- طبّقي خدعة لُعبة الظِلال

قومي بتطبيق لون أحمر الشفاه الذي تريدين على كامل مساحة الفم، ثمّ اختاري أحمر شفاه ذو تدرّج أفتح وطبّقيه فقط على وسط الشفتين. هذه الخدعة تسمّى الشفاه الأومبري ونؤكّد لكِ أنّك سوف ترين فرق ملحوظ.