close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

العنصران الطبيعيان اللذان سيخلّصانكِ من تجاعيد العينين

العنصران الطبيعيان اللذان سيخلّصانكِ من تجاعيد العينين

تظهر على وجهكِ بعض ملامح التعب والقليل من الترهّل، تتوق بشرتكِ إلى الطاقة والحيويّة، وتطاردكِ التجاعيد التي تجعلكِ تبدين حزينة! ما العمل؟ لا بدّ من إضفاء الإشراقة إلى وجهكِ، شدّ البشرة قليلاً بطريقة طبيعيّة، وإعادة ملئها. اهتّمت مختبرات الجمال وطبّ التجميل بأدقّ التفاصيل، فكانت النتيجة مثاليّة! يحقّق العلماء تقدّماً ملحوظاً في دراسة عمل خلايا الجلد وهم يكتشفون بانتظام عناصر فعّالة تكون نتيجة عملٍ مخبريّ، أو تُستخرج من نباتات ذات خصائص مذهلة. البروتينات أو الببتيدات، الخلايا الجذعيّة أو الجسمونات... كلّها تتنافس على لقب النجمة في مجال التكنولوجيا الحيويّة. غير أنّ النباتات التي تُستخرج منها جزيئات نشِطة، تُثبت كّل يوم فعّاليتها في مساعدتكِ على تأخير ظهور علامات التقدّم في السن والترهّل. إذاً، لا بدّ من اتّخاذ الخيار المناسب في ظلّ هذا الكمّ الهائل من الاحتمالات المتوفّرة، لا سيّما أنّ شدّ العينين يختلف تماماً عن إعادة تدويرة الوجه أو رفع الوجنتين أو شدّ العنق. لذا، إليكِ أحدث الابتكارات وأكثرها إقناعاً... اليوم نتكلّم عن شدّ العينين.

في دراسةٍ أجراها قسم العلوم في دار Dior شملت كلّ القارّات، تبيّن أنّ شباب بشرة الوجه مرتبطٌ بمحيط العين المشدود والممتلئ. يفسّر Édouard Mauvais-Jarvis في قسم التواصل العلميّ للدار أنّ "الجلد حول العينين رقيقٌ للغاية ولا يحتوي على كميّة كبيرة من الخلايا الجذعيّة. لذا، لا بدّ من تعزيز التواصل بين تلك الخلايا لتتمكّن من الصمود في وجه ردّات الفعل المتناقضة: رفع الحاجبين، الغمز... أمّا الخبر السارّ، فهو أنّه حين يصبح عمل الخلايا متزامناً من جديد، يستعيد محيط العينين شكله المثاليّ."

العنصران الطبيعيان اللذان سيساعدانكِ في علاج التجاعيد تحت العينين

1- عشبة Sigesbeckia orientalis

عشبةٌ آسيويّة المنشأ، لها تأثيرٌ فعّال على البشرة، تعمل بعمقٍ على التجاعيد حول العينين والهالات السوداء، حتى أنّها تخفّف التجعيد في الجفن الأعلى للعين. تحفّز، إلى جانب نبتة اللونغوزا التي تعمل على مزامنة عمل الخلايا الجذعيّة، إنتاج المادّة الكثيفة وتساهم في توسيع فتحة العين وإضفاء الإشراق إليها. لذا، ننصحكِ باستخدام مستحضر يحتوي على هذه العشبة إذا ما زلتِ محتارة بين مستحضرٍ لمكافحة الهالات السوداء وآخر لمكافحة الجيوب.

2- الطحالب

تُحفَظ في وعائين مختلفين، فتصدر مزيجاً من حمض الهيالورونيك وخلاصات مركّزة من الطحالب وأيونات مشحونة من المعادن الثمينة. النتيجة؟ الخلايا تستعيد نشاطها وتتجدّد بشكلٍ مثاليّ. يستعيد محيط العين أيضاً كثافته في غضون 15 دقيقة. إنْ كنتِ تتمتّعين بالصبر، نُعلمكِ بأنّ نتائج المستحضر الذي يحتوي على الطحالب ستكون مقنِعة بالفعل.