close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

من دار Céline إلى دار Alaïa: هل فعلاً ستنتقل Phoebe Philo؟

من دار Céline إلى دار Alaïa: هل فعلاً ستنتقل Phoebe Philo؟

بعد سلسلةٍ من "الإستلام والتسليم" التي خضّت دور الأزياء على صعيد المناصب خلال العام الماضي، تعود وتنطلق هذه الأحداث في بداية الـ2016 بخبر التنحّي المحتمل لـ Phoebe Philo المديرة الإبداعيّة لدار Céline عن منصبها، بعد مسيرةٍ ناجحة دامت 8 سنوات. هذه الشائعة أثارت الجدل في الدائرة التنفيذيّة والإبداعيّة لعالم الموضة ولا تزال قيد التحقيق، رغم ترجيح انتقال فوب فيلو إلى دار Alaia بعد الإنتهاء من طرح وتسويق مجموعة Céline لربيع 2016.

إذا كان هذا الخبر صحيحاً، فسيشكّل خسارة كبيرة للدار الفرنسيّة باعتبار أنّ فيلو ساعدت في تحويلها إلى واحدة من العلامات التجارية الأكثر نفوذاً في جميع أنحاء العالم. استطاعت استقطاب نجمات جديدات لدارها مثل Cameron Diaz وKendall Jenner؛ وقد حظيت تصاميمها على إعجاب مواكِبات الموضة كحقيبة.Céline luggage tote علماً أنّ هذه المديرة الإبداعيّة قد نالت على تقديرات عدة في الأعوام السابقة، إذ أُدرج اسمها في مجلّة تايمز العالمية من بين أكثر 100 شخصيّة تركت تأثيراً في عام 2014، وقد مُنحت وسام شهامة من الملكة البريطانيّة.

أخيراً، وإذا صحّت هذه الشائعة، فلن تكون بالخطوة الغريبة لفيلو، إذ سبق وأن غادرت دار Chloé في عام 2006 لتقضي المزيد من الوقت مع عائلتها.

أقرئي ايضاً: Kendall وKylie Jenner تطلقان مجموعتهما الخاصّة للمرّة الأولى

دار Mansur Gavriel تطلق مجموعتها الأولى للأحذية، وهي رائعة!