close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

7 خدع تنعشكِ وتجعلكِ تبدين وكأنكِ استحممتِ!

7 خدع تنعشكِ وتجعلكِ تبدين وكأنكِ استحممتِ!

تأخّرتِ في النوم هذا الصباح؟ عدتِ متأخّرة إلى المنزل ولا تملكين وقتاً لتتحضّري لعشاء الليلة في الخارج؟ طرأ عليكِ لقاء أو اجتماع مهمّ ولا تملكين سوى دقائق قليلة لتجهزي؟ كلّ ما تفكّرين به الآن هو أنّكِ إذا لم تستحمّي، لن تحصلي أبداً على الإطلالة التي تريدينها. ذلك صحيح، لأنّ الحمّام يمنح جرعةً من الانتعاش لبشرتكِ، والصحّة لشعركِ والإشراقة لوجهكِ... لكنّكِ لا تملكين هذه الساعة من الوقت للاستحمام وتجفيف شعركِ! إليكِ خدع ذكيّة جدّاً وسريعة لتصطنعي استحماماً لم تقومي به، وتخرجي في قمّة النضارة والانتعاش.

7 خدع منعشة لتبدي وكأنّكِ استحممتِ

1- استخدمي الشامبو الجافّ

جذور شعركِ اللامعة هي مؤشّر مباشر على أنّكِ لم تستحمّي. لكن ليس بعد أن تمّ اختراع المستحضر المنقذ الرائع وهو الشامبو الجافّ أو Dry Shampoo! يمتصّ هذا الرذاذ الزيوت على فروة رأسكِ ويمنح شعركِ الحجم في عضون دقيقة من الوقت.

2- أزيلي الزيوت عن بشرتكِ

باستخدام المناديل المرطّبة وتمريرها على رقبتكِ، تحت إبطيكِ، ذراعيكِ وقدميكِ. استخدمي أيضاً مناديل النظافة الحميمة بالطريقة التي ينصح بها الخبراء وهي من الأمام إلى الخلف لتفادي نشر البكتيريا.

3- عدّلي رائحتكِ

ضعي الديودرنت ثمّ طبّقي القليل من كريم الجسم المنعش برائحة الفاكهة على رقبتكِ، صدركِ وذراعيكِ، ورشّي عطركِ بالكميّة المعتادة.

4- نظّفي وجهكِ

من الزيوت وبقايا الماسكارا عند الاستيقاظ، ومن الغبار والمكياج خلال النهار، إن باستخدام قطنة من المياه المنظِّفة أو منديل مزيل للمكياج. من المهمّ معرفة أنّ المكياج يبدو ملطّخاً ولامعاً وغير نظيف إذا تمّ تطبيقه على بشرة متّسخة.

5- وسّعي عينيكِ

استخدمي خافي العيوب تحت عينيكِ وعلى جفنيكِ العلويّين، ثمّ طبّقي القليل من الهايلايتر أو ظلال العيون البيضاء على زاوية العين الداخلية، وأضيفي طبقات من الماسكارا. هكذا ستحصلين على عينين أكثر وساعة وكأنّكِ نمتِ ليلةً طويلة وهانئة. شاهدي في هذا الفيديو الطريقة الأفضل لتطبيق الكونسيلر.

6- أضيئي بشرتكِ

من خلال إضافة لمسات من الهايلايتر على أعلى الخدّين وعلى الوسط الطوليّ للأنف ووسط الجبين. إنّها طريقة بسيطة وسريعة جدّاً للحصول على بشرة منتعشة.

7- غيّري تسريحة شعركِ

صحيح أنّكِ نظّفتِ جذور شعركِ بواسطة الشامبو الجافّ، لكنّه ما زال يبدو متمرّداً! لمَ لا تجمعينه في ضفيرةٍ ناعمة أو في ذيل حصان جذّاب أو حتى كعكة عفويّة.