close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أسرار جمال Lupita Nyong'o

أسرار جمال Lupita Nyongo

أدوارها التمثيليّة وذوقها الرفيع في مجال الموضة والأزياء هو أوّل ما يخطر على بالنا عندما يذكر أحدهم إسم Lupita Nyong'o. بالطبع، لا ننسى جمالها الساحر المتمثّل بملامح مرسومة وبشرةٍ نضرة خالية من الشوائب والعيوب. لحسن الحظّ، شاركت هذه النجمة أسرار جمالها مع محبّيها وها نحن ننقلها لكِ في ما يلي بمناسبة حلول عيد ميلادها الـ34.

  • هي لا تغادر المنزل من دون مكياج: دائماً ما تحدّد حاجبيها وتضع الماسكارا ثمّ تضع القليل من بودرة الخدود للتمتّع بسحنة مشرقة وصحيّة. لا تتخلّى هذه النجمة عن مرطّب الشفاه أيضاً حتّى لو كان لونه حياديّاً.
  • زيت الأفوكادو: تطبّقه على جسمها بالكامل، على وجهها، وحتّى على شعرها! تعتبره من أساسيّات روتينها الجمالي ولا تتخلّى عنه منذ أن اكتشفت منافعه، خصوصاً أنّه يرطّب بشرتها ويحافظ على إشراقتها ونضارتها.
  • زيت Kukui من هاواي: تغسل وجهها به وتؤكّد أنّه أحد الأسباب وراء جمال بشرتها النضرة. غنيّ بالفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة، فيحارب بالتالي ظهور التجاعيد ويرطّب البشرة بطريقةٍ رائعة.
  • كيف تعتني بأظافرها؟ تحبّ لوبيتا الألوان اللافتة والخارجة عن المألوف لكنّها تعرف جيّداً أنّه من الضروري التخلّي عن طلاء الأظافر من حينٍ إلى آخر كي ترتاح أظافرها. الإفراط بتطبيق الطلاء يؤدّي إلى إصفرار الظفر وضعفه مع الوقت.
  • المنشفة الساخنة: تلفّها حول رأسها لتمنع شعرها القصير من التطاير وتشويه إطلالتها، خصوصاً بعد تسريحة الضفائر.

إقرئي أيضاً أسرار جمال بشرة Rihanna المثاليّة وقوامها الممشوق

أسرار بشرة Jennifer Aniston الخالية من التجاعيد وشعرها المثالي