close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سرّ الشباب الدائم لهذه المرأة

سرّ الشباب الدائم لهذه المرأة

"ليكن الغذاء مصدر علاجنا الوحيد"! هذا المبدأ الذي بنت Annette Larkins حياتها عليه، لم يمنحها فقط النشاط والصحّة الجيّدة، بل وضع بين يديها إكسير الشباب الدائم. تبلغ هذه المرأة الأميركيّة التي ترينها في الصور 74 عاماً من العمر، وبعكس ما تعتقدين، هي لم ترث الصحّة الجيّدة والشباب من عائلتها، فالسرطان خطف والدتها وجدّتها وخالاتها في أعمارٍ مبكرة جدّاً، كما أنّ معظم أفراد عائلتها مصابين بمرض السكريّ. هذا الاحتمال العالي بأن تُصاب Annette بالمرض، دفعها إلى الالتزام بنظام غذائيّ نباتيّ منذ العام 1985.

تقول Annette إنّ حديقتها نبع شبابها. هي تزرع ما تأكله من خضار وفاكهة بيولوجيّة تشكّل مصدر غذائها الوحيد. تحتوي هذه الحديقة على الخضروات ذات الأوراق الخضراء، الأعشاب، القمح، الفاكهة الحمراء والموز. يقوم نظامها اليوميّ على عصائر تصنعها من الأعشاب والسلطات، فهي تتناول كلّ شيء نيّء. تُسلّم Annette Larkins نفسها للطبيعة لدرجة أنّها تجمع مياه المطر لشربها ولريّ النباتات بها. النتيجة؟ هي تبلغ اليوم 74 عاماً من العمر وتملك صحّة جيّدة جدّاً، جسم رشيق، بشرة ملساء وخالية من كلّ علامات التقدّم في السنّ.
ولا تبخل Larkins في مشاركة تجربتها مع الآخرين، لذا تُصدر كتباً وتصوّر فيديوهات تساعد الناس على اعتناق نمط حياةٍ أفضل. من الصعب ترك كلّ الإغراءات التي تحيط بنا والالتزام بنظام صارم إلى هذه الدرجة، لكنّ ماذا لو كانت النتيجة المؤكّدة شباباً طويلاً وعمراً مديداً؟

اقرئي أيضاً: أسرار جمال Lupita Nyong'o