close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 لوكات اخترناها لكِ لإطلالاتكِ اليوميّة هذا الربيع

حلّ فصل الربيع وراحت "جمالكِ" تقفز من عرضٍ إلى آخر، وتعيد خلق الإطلالات الكاملة من مجموعات ربيع وصيف 2016، مضيفةً إليها نظرتها الثاقبة في التنسيق. انسخي تلك الإطلالات لتكوني فاشينيستا خلال النهار وتتمتّعي بإطلالات يوميّة تُلفت الأنظار!

إقرئي أيضاً: شكل التنورة التي ستغمر خصركِ وتمدح قوامكِ في الربيع

7 إطلالات عصريّة مناسبة للمرأة العاملة

5 لوكات اخترناها لكِ لإطلالاتكِ اليوميّة هذا الربيععرض Versace حاكى شخصيّة المرأة المشاكسة. مزجت الدار في المجموعة بين البزّات الكلاسيكيّة والأسلوب الرياضيّ اليوميّ، طغى اللّون الأخضر، سترات الـBomber، التصاميم ذات النقشات العسكريّة، الأحزمة الضخمة، وغيرها.

5 لوكات اخترناها لكِ لإطلالاتكِ اليوميّة هذا الربيعطبع المدير الإبداعيّ Nicolas Ghesquière شعار دار Louis Vuitton على التصاميم. خلق كشاكش رومانسيّة، وفي المقابل، ابتكر ستراتٍ جلديّة لامرأةٍ متمرّدة!

5 لوكات اخترناها لكِ لإطلالاتكِ اليوميّة هذا الربيعمزيجٌ من الألوان المشرقة نثرتها دار Gucci على الأزياء الشفّافة. أضافت إلى الإطلالات، نظّارات التلميذات المجتهدات وقبّعة البيريه الشهيرة.

5 لوكات اخترناها لكِ لإطلالاتكِ اليوميّة هذا الربيعالحريّة سكنت دار Victoria Beckham واللّمسات الهندسيّة حرّكت مجموعتها. طغت الألوان الحيويّة، أقمشة السويديّ والتنانير الهدلة...

5 لوكات اخترناها لكِ لإطلالاتكِ اليوميّة هذا الربيعالقارّة الأفريقيّة كانت مصدر الإلهام الأوّل لدار Valentino. طبعات قبليّة، حيوانات متوحّشة، ريش وزخرفة كست تصاميم المجموعة.

5 لوكات اخترناها لكِ لإطلالاتكِ اليوميّة هذا الربيعنظرة مستقبليّة طغت على عرض Dior رافقتها نفحةٌ من الرومانسيّة الشفّافة. استعدّي لاعتماد الأكمام الواسعة عند الكتفين ووضع عقد الـChoker الذي يذكّرنا بحقبة التسعينيّات.