close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 لوكات اخترناها لكِ لإطلالاتكِ المسائيّة هذا الربيع

حلّ فصل الربيع وراحت "جمالكِ" تقفز من عرضٍ إلى آخر، وتعيد خلق الإطلالات الكاملة من مجموعات ربيع وصيف 2016، مضيفةً إليها نظرتها الثاقبة في التنسيق. انسخي تلك الإطلالات لتكوني فاشينيستا هذا الموسم! إليكِ 5 إطلالات ستناسب سهرات ومناسبات هذا الموسم من دون عناء البحث المطوّل ورحلات التسوّق المُتعبة:

إقرئي أيضاً: أبرز الصيحات التي رصدناها من أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة

7 إطلالات عصريّة مناسبة للمرأة العاملة

5 لوكات اخترناها لكِ لإطلالاتكِ المسائيّة هذا الربيعدار Saint Laurent Paris نثرت بريقاً أنثويّاً يصحبه تمرّد واضح! رافق التاج معظم الإطلالات واحتلّت الفساتين القصيرة، الشفّافة واللّامعة، منصّة العرض.

5 لوكات اخترناها لكِ لإطلالاتكِ المسائيّة هذا الربيعكشف Elie Saab، ملك الأسلوب الأنثويّ، عن شقٍّ دراماتيكيّ جذّاب في مجموعته الجديدة. بالطبع، أضاف الأزهار وتحكّم بقماش الدانتيل بدقّة وحبّ.

5 لوكات اخترناها لكِ لإطلالاتكِ المسائيّة هذا الربيعاستخدمت دار Salvatore Ferragamo في مجموعتها، الريش والكشاكش، وطغت التصاميم ذات الأكتاف المكشوفة. الجرأة فرضت نفسها أيضاً من خلال الجلد الأسود اللّامع.

5 لوكات اخترناها لكِ لإطلالاتكِ المسائيّة هذا الربيعمجموعة Fendi محتارة بنفسها، تتأرجح بين الحقبة الفيكتوريّة الأنيقة والأسلوب العصريّ المجنون!

5 لوكات اخترناها لكِ لإطلالاتكِ المسائيّة هذا الربيعلحظة تاريخيّة لدار DKNY، وإنجازٌ أوّل للمديرين الإبداعيّين الجديدين Dao-Yi Chow و Maxwell Osborne! ركّز المبدعان على إنعاش أسلوب المرأة العاملة، فمنحا سترات البزّات الذكوريّة طولاً ولمسة عصريّة من خلال الأزرار.