close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إليكِ السرّ الذي سيعزّز ثقتكِ بجسمكِ ونفسكِ

إليكِ السرّ الذي سيعزّز ثقتكِ بجسمكِ ونفسكِ

الطريقة التي ننظر بها إلى جسمنا تشكّل جزءاً كبيراً من سعادتنا، فكم مرّة فقدنا الطاقة والحماسة فقط لأنّنا لا نشعر بالراحة مع جسمنا. ذلك ليس بالأمر السخيف كما يصفه البعض، إذ أنّ سلاح المرأة هو ثقتها وإعجابها بنفسها، وهي لا تستطيع الحفاظ عليها طيلة الوقت بسبب التعب والواجبات الكثيرة والإنجاب... لذا سنعرّفكِ اليوم على بعض الوسائل السريعة التي تمنحكِ فوراً جرعة من الثقة بالنفس. لا تتردّدي، فالحمية ليست من ضمن هذه اللائحة. السرّ الذي يجمع بين هذه الوسائل هو أنّها تشعركِ أنتِ وحدكِ بالثقة، فليس بالضرورة أن يراها الناس ويوجّهوا لكِ الإطراءات لتشعري بالرضا.

ملابس داخليّة رائعة: صحيح أن أحداً لن يراها، لكنّ علمكِ بأنّكِ تبدين جذّابة إلى هذا الحدّ تحت ثيابكِ، سيؤثّر بشكلٍ سحريّ على ثقتكِ بجسمكِ وتصرّفاتكِ. قارني حالتكِ بين اليوم الذي ترتدين فيه حمّالة صدر قطنيّة بيضاء وسروال داخليّ عتيق، واليوم الذي ترتدين فيه طقماً رائعاً من الدانتيل الأسود أو حمّالة رافعة للصدر.

حياة معطّرة: فليكن كلّ جزء من جسمكِ معطّراً وجذّاباً لدرجة الجنون: شعركِ، رقبتكِ، معدتكِ، ساقيكِ... ذلك سيجعلكِ ترغبين بالتواصل بثقة تامّة مع الآخرين. هذا الهدف لا يتحقّق من خلال رشّ العطر فقط، بل باستخدام كريم الجسم واليدين وعطر الشعر ورذاذ الجسم. ملاحظة: فلتكن رائحتكِ منعشة وقريبة إلى إحدى عناصر الطبيعة في النهار، واتركي العطر الثقيل للّيل.

العناية بالتفاصيل: عندما يكون جسمكِ خالياً حتى من الوبر، وأظافر يديكِ وقدميكِ مقّلمة ومدهونة بطلاءٍ تحبّينه، وابتسامتكِ لؤلؤيّة وتسريحة شعركِ مرتّبة، لا يمكن أن تشعري بالإحباط، بل بالرغبة التامّة في الخروج والتواصل مع الناس.

عانقي الشمس: لم تعد مبيّضات البشرة هي البطلة كما كان حالها في العقود الماضيّة، فالقليل من اللون الذهبيّ الذي تنثره عليكِ الشمس، سيجعلكِ بالتأكيد أكثر جاذبيّة. أكنتِ بيضاء، سمراء أم حنطيّة، دعي الشمس تمنحكِ جرعة من الديناميكيّة، طبعاً من دون التخلّي عن الواقي الشمسيّ. هل لاحظتِ كيف تخضع عارضات الأزياء لجلسات التسمير البرونزيّ أو مكياج الجسم قبل كلّ عرض؟ إذا كنتِ لا تحبّذين التعرّض للشمس، يمكنكِ اللجوء إلى رذاذ الجسم البرونزيّ أو Spray Tan.

إقرئي أيضاً: خطوات بسيطة في تنسيق الأزياء ستزيدكِ ثقةً بالنفس

أنتِ حتماً أجمل وأكثر جاذبيّة في هذه الفترة من الشهر