close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

8 نجمات يطبّقن الأطعمة على بشرتهنّ!

8 نجمات يطبّقن الأطعمة على بشرتهنّ!

إذا كنتِ تحبّين استخدام المواد الطبيعيّة على بشرتكِ لكنّكِ تتردّدين في إدخالها إلى روتينكِ الجماليّ، فالنجمات سيشجّعنكِ على ذلك. لقد كشفت بعضهنّ عن مكوّنات طبيعيّة ومأكولات لا يستغنيْن عنها، تساعدهنّ في الحفاظ على بشرة نضرة ومشرقة. تعرفي في هذا المقال على 8 نجمات يطبقن الأطعمة على بشرتهن لمحاربة الشيخوخة، والحفاظ على نضارة ولمعان البشرة.

8 نجمات يطبّقن الأطعمة على بشرتهنّ

1- بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا هي ممثلة ومغنية هندية، والفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000. خلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت Priyanka Chopra واحدة من فنانات بوليوود الأكثر جمالاً وشهرةً. لقد شاركت هذه النجمة سر جمالها مع الجمهور، وقالت إنها تلجأ إلى حيلة هنديّة لتحافظ على بشرة خالية من التجاعيد، وهي استخدام ماسك اللّبن مع القليل من بودرة الكركم الكفيل بمعالجة البشرة وتنقيتها من الشوائب.

افضل واقي شمس طبي

2- كيم كارداشيان

تؤكد الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية كيم كارداشيان أنها مهووسة بالمكونات الطبيعية التي تساعدها على الحفاظ على بشرة نقية، وشعر جميل، وجسم قوي. لقد أخبرت الجمهور أنها تضيف القليل من السكّر إلى غسول الجسم الذي تستخدمه، وتعتقد أن هذه الخطوة بسيطة وسريعة للحصول على بشرة ناعمة بعد الاستحمام.

3- لوبيتا نيونغو

لوبيتا نيونقو هي ممثلة كينية بدأت مسيرتها الفنية في العام 2004 ببعض الأدوار الصغيرة، ولكنها سرعان ما أصبحت واحدة من أشهر الممثلات العالميات. أبهرت Lupita Nyong’o الجمهور ببشرتها التي تلمع إشراقاً طوال الوقت وتساءل الجميع حول سر العناية بالبشرة الخاص بها. في الواقع، تلجأ إلى استخدام زيت الأفوكادو فهو زيتها المفضّل. كما تستخدمه لإزالة المكياج عن وجهها، وبالتالي إبقاء بشرتها رطبة بشكلٍ دائم.

4- جوليا روبرتس

تخطت الممثلة الأميركية Julia Roberts سنها الخمسين، ولكنها لا تزال تحافظ على جمال خلابة، وبشرة نضرة، وأكثر ما يلفت الجمهور هو لون الأبيض الناصع لأسنانها، فما هو سرها؟ الأمر بسيط... تلجأ جوليا روبرتس إلى تطبيق المكونات الطبيعية على أسنانها، ويعود الفضل إلى جدّها في الحفاظ على ابتسامتها الجذّابة، تستخدم بيكربونات الصودا من حين إلى آخر كبديل لمعجون الأسنان. إنها حيلة بسيطة اقتبستها عنه لتحافظ على أسنان بيضاء وسليمة.

5- إيما ستون

تعاني الممثلة الأميركية إيما ستون من بشرة مفرطة الحساسيّة، لذلك لا تتجرأ على اعتماد أي مكوّن على وجهها باستثناء زيت الزيتون. هذا الروتين الجماليّ هو سرّ إشراق ونضارة بشرتها. وتؤكد لجمهورها أن لزيت الزيتون فوائد كثيرة للبشرة مثل الحماية من آثار الشمس، ترطيب وتغذية البشرة، تخفيف التجاعيد، تعقيم وتنظيف البشرة من السموم وحب الشباب.

تجربتي مع العصير الأخضر

6- ميرندا مي كير

Miranda May Kerr هي عارضة أزياء أسترالية، ظهرت بقوة سنة 2007 بعد توقيعها أهم عقد في حياتها وهو مع فيكتوريا سيكريت كأول أسترالية تختارها هذه الماركة لتكون عارضة لها. وساهم ذلك في شهرتها بشكل كبير وبدأ الجمهور يلاحظ مدى جمال بشرتها لذا قالت لهم أنها تستخدم مزيج زيت الزيتون وعصير اللّيمون، وأكدت أنه فعّال جدّاً للحفاظ على شعر لامع وحيويّ.

7- بليك ليفلي

Blake Lively هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية تستخدم المايونيز على أطراف شعرها قبل الاستحمام، هكذا لا يكسّر الشامبو أطراف الشعر، وتبقى خصلات الشعر حريريّة، وناعمة. تشير هذه النجمة أن استخدام المايونيز خطوة بسيطة تعلّمتها من أمّها.

8- أماندا سيفريد

Amanda Seyfried هي ممثلة أمريكية، عارضة أزياء، مغنية وكاتبة أغاني. بدأت مسيرتها كعارضة أزياء عندما كان عمرها 11 سنة ثم اقتحمت عالم التمثيل عندما بلغت الخامسة عشر من عمرها وأصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أشهر النجمات العالميات. أتريدين معرفة سر جمالها؟ أعلنت أماندا سيفرد أنّ سرّها للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة هو زيت اللافندر الذي لا تتخلّى عنه أبداً.