close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

امزجي هذين المستحضرين لشدّ وجهكِ في أسبوعين فقط

لم تعدّ التجاعيد اليوم تشكّل تحدياً للنساء كما في السابق، بوجود العمليات التجميليّة، البوتوكس والكمّ الهائل من المستحضرات الجماليّة. المشكلة الوحيدة أن الحلول الجراحيّة قد تكون باهظة الثمن أحياناً ونتائجها غير مضمونة، فيما المستحضرات تأخذ الكثير من الوقت لتظهر نتائجها.

امرأة أميركيّة بسنّ 70 عاماً تدعى Lauren di Fiores اكتشفت طريقة بالصدفة تمكّنت خلالها من القضاء على التجاعيد بشكلٍ ظنّ الجميع أنها خضعت لعمليّة شدّ الوجه، لكن سرّها كان أبسط من ذلك بكثير. اعترفت لوران أنها وبعد سنة من الأبحاث أخذت مستحضرين كانت تستخدمهما في روتينها الجماليّ الليلي ومزجتهما سوياً. النتيجة كانت صادمة بعد مرور 14 يوماً أو أسبوعين إذ بدت وكأنها أصغر بعشرات السنين. السرّ ليس تحديداً بالمستحضرين اللذين كانت تستخدمهما بل بالمكوّنات المصنوعين منها. فبحسب Dr. Ozالذي أكّد الموضوع، السرّ لبشرة شابة كالذي تتمتّع بها النجمات اللواتي لا يشخن، هو مزيج خارق يجمع الفيتامين C وحمض الهيالورونيك. هذا تماماً ما حصلت عليه لوران بعد جمعها مستحضرين استخدمتهما لوقت طويل قبل ذلك لكن بطريقة منفصلة.

يعتبر Dr. Oz الفيتامين C ينبوع الشباب، فهو يخترق أعماق البشرة ويعيد تشكيل الكولاجين، المسؤول عن جعل البشرة مشدودة وممتلئة، وقادر لوحده على القضاء على التجاعيد بمعدّل 60%. أما بالنسبة لحمض الهيالورونيك فهو قادر أن يحمل ضعف وزنه من المياه بنسبة 1000 مرّة فيعيد ترطيب الجلد وترميمه كما ينفخه ليمنحه مظهراً شاباً. لذا قبل أن تفكّري بعمليّة شدّ الوجه، ابحثي عن مستحضّر مركّز بنسبة عالية من الفيتامين C وآخر مدعّم بحمض الهيالورونيك وامزجيهما سوياً، وثابري على تطبيق المزيج على وجهكِ للحصول على نتائج مذهلة كالتي حصلت عليها نساء عدّة اتبعن هذه الطريقة (يظهرن في الصور أدناه). كما سترين النتائج عند محيط العينين التي تمّ عرضها في برنامج Dr. Oz والتي تبيّن تغيّر البشرة والتجاعيد التي تخف تدريجياً في غضون 14 يوماً.

امزجي هذين المستحضرين لشدّ وجهكِ في أسبوعين فقط
السيّدة Lauren di Fiores

امزجي هذين المستحضرين لشدّ وجهكِ في أسبوعين فقطامزجي هذين المستحضرين لشدّ وجهكِ في أسبوعين فقط

امزجي هذين المستحضرين لشدّ وجهكِ في أسبوعين فقط
تغيّر محيط العينين وتقلّص ظهور التجاعيد بعد أسبوعين من تطبيق المزيج