close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

7 استخدامات للشريط اللاصق... من بينها حيل جمالية

7 استخدامات للشريط اللاصق... من بينها حيل جمالية

الشريط اللاصق هو من الأدوات التي لا غنى عنها في يومياتك. استخداماته عديدة ويمكن الاستفادة منه في روتينكِ الجمالي أيضاً. من هنا، سنسلّط الضوء في هذا المقال على استخدامات الشريط اللاصق المتعددة. تابعي قراءة السطور التالي للمزيد من الأفاكار والحيل لاستخدام الشريط اللاصق.

بالفيديو، استخدامات بيكربونات الصودا الجماليّة

استخدامات الشريط اللاصق

1. الشريط اللاصق من أجل تعليم الحواجب

إذا قمتِ بملء حواجبك بقلم الحواجب، فأنت بحاجة إلى تجربة هذه الخدعة. ضعي الشريط تحت الأقواس وفي نهاية حاجبيك قبل ملئهما. النتيجة ستكون حواجب فائقة الترتيب.

2. الشريط اللاصق من أجل رسم ايلاينر

قد يكون الحصول على عين القطة المثالية أمر مزعج وصعب مع الآيلاينر، لكن استخدام الشريط اللاصق يمكن أن يجعل الأمر أسهل كثيراً. كل ما تحتاجينه هو قطعتان صغيرتان من شريط سكوتش لعمل شكل مثلث في الزاوية الخارجية للعين. من هناك، املئي الفراغ وانزعي الشريط. يكمن جمال هذا الاختراق في أنه يتيح لك إنشاء مجموعة متنوعة من الأشكال، من رسمات آيلاينر فائقة الرقة إلى الرسمات المجنحة السميكة ذات الطراز القديم كل هذا يتوقف على مكان وضع الشريط اللاصق على عينك.

3. الشريط اللاصق من أجل تزيين المناكير

هناك العديد من الرسومات التي يمكنك تحقيقها باستخدام الشريط اللصق الأمر يعود إلى مخيلتك بدأً من رسمة الفرنش الشهيرة إلى رسمات مبتكرة.

4. الشريط اللاصق من أجل إزالة الوبر عن الملابس

لا تدعي الوبر تدمر ملابسك المفضلة، يمكنك التخلص منها في لمح البصر من خلال تمرير الشريط اللاصق عليها.

5. الشريط اللاصق من أجل إصلاح أربطة الحذاء

إنه أمر مزعج عندما تتآكل الأربطة لحذائك المفضل عند النهايات، أليس كذلك؟ قومي بلف قطعة رقيقة من شريط سكوتش حول الحواف، وسيكون على ما يرام. سوف يشكرك الكونفيرس الخاص بك.

6. الشريط اللاصق من أجل ترتيب الزهور

ترتيب الزهور في الإيناء بات سهل! استخدمي الشريط لترتيب أزهارك مثل المحترفين. في بعض الأحيان يمكن أن تبدلين الأزهار وتحتاجين إلى يد المساعدة لتثبيتها في مكانها. عليك استخدام قطعة صغيرة من الشريط اللاصق لتثبيتها في مكانها! إنه يعمل بشكل رائع. يمكنك أيضاً وضع شريط متقاطع على طول المزهرية الخاصة بك لتشكيل شبكة بحيث يمكن تباعد الأزهار بشكل متساوي.

7. الشريط اللاصق من أجل تسمية المنتجات

لا تحتاجين إلى شراء صانع ملصقات فاخر لتسمية ممتلكاتك. خذي بعض الأوراق وألصقي عليها شريحة من الشريط اللاصق لتثبيتها في مكانها. يمكنك تسمية اللوازم المدرسية وصناديق غداء الأطفال وحتى تسمية جميع العناصر الخاصة بك مثل المنظفات وغسول الوجه .