close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، تغيّر شكل النجمات عند تطبيق العدسات اللاصقة الملوّنة

تفصيل بسيط في الوجه، يمكن أن يغيّر كثيراً في الشكل. هذا ما يبدو واضحاً عندما نرى صور النجمات اليوم وقبل سنوات عدة. هذه التغيّرات تطال الأنف، الشفتين، الخدود أو ملامح الوجه، وأحياناً لون العيون من خلال وضع العدسات اللاصقة.

في الواقع، بعض النجمات يبحثن دوماً عن التغيير، ولهذا السبب العدسات اللاصقة الملوّنة هي واحدة من الوسائل التي يستخدمنها من وقت إلى آخر لتجديد اللوك باستمرار. كما أن البعض الآخر لم يتخلّى عن هذه العدسات منذ بداية مسيرته الفنية حتى اليوم، لدرجة أنّ العديد من الأشخاص ظنّ حينها أنه لون عيون النجمات الحقيقي.

الممثلة المصرية مي عزالدين، صرّحت في إحدى المقابلات أن لون عيونها تغيّر من الأزرق إلى البني الفاتح مع مرور السنوات. منذ صغرها وهي لم تتقبّل هذه الفكرة، لذلك قرّرت عندما كبرت أن تلجأ إلى العدسات اللاصقة ذات اللون الأخضر الفاتح. لكن في آخر إطلالة لها، نشرت صورة لها بالعدسات الزرقاء، ليتمّ تشبيهها بنانسي عجرم وذلك بحسب روّاد الإنترنت لتصبح بالتالي حديث السوشيل ميديا.

قد تكون النجمة هيفاء وهبي هي واحدة من النجمات اللواتي لم يتوقّفن عن اعتماد العدسات اللاصقة ذات اللون الرمادي المائل إلى الزيتي، والذي رافقتها منذ بدايتها في عالم الفن حتى يومنا هذا. صور قليلة للغاية، تكشف عن لون عيونها الحقيقي ألا وهو اللون الأسود.

أمّا نجوى كرم، فتلجأ في معظم الأحيان إلى العدسات اللاصقة ذات اللون الأخضر المائل إلى العسلي، لتتخلّى عن لون عيونها البنية.

نادين نجيم تعتمد أيضاً من وقت إلى آخر العدسات اللاصقة، لتختار مختلف الألوان منها الأزرق والأخضر. ألوان تليق بها خصوصاً أنها صاحبة بشرة سمراء. أمّا لون عيونها الحقيقي فهو البني.

بدورها، تسعى مايا دياب في معظم الأوقات إلى تغيير لون عيونها البني لتضع العدسات اللاصقة الملوّنة، سواء الأخضر الداكن أم الأزرق المائل إلى الرمادي.

فأحدثت ضجة واسعة على السوشيل ميديا وذلك بسبب جمال عينيها. روّاد الإنترنت أعجبوا بلون عينيها الزرقاوين، لتكون التعليقات إبجابية.

صور عدّة تظهر النجمة الإماراتية أحلام بعدسات لاصقة ذات اللون الأزرق المائل إلى الرمادي. أمّا لون عيونها الحقيقي فهو البني الداكن.

طبعاً، هناك المزيد من النجمات اللواتي يضعن العدسات اللاصقة الملوّنة، واللواتي كشفنا لكِ صورهنّ أدناه مع عدسات لاصقة ومن دونها. شاهدي التغيير الذي أحدثته هذه العدسات على ملامح وجههنّ.

بالصور، تغيّر شكل النجمات عند تطبيق العدسات اللاصقة الملوّنةوفاء الكيلاني

بالصور، تغيّر شكل النجمات عند تطبيق العدسات اللاصقة الملوّنةسيرين عبدالنور

بالصور، تغيّر شكل النجمات عند تطبيق العدسات اللاصقة الملوّنةمي عزالدين بعدسات زرقاءبالصور، تغيّر شكل النجمات عند تطبيق العدسات اللاصقة الملوّنةمي عزالدين بعدسات خضراء

عدسات لاصقةنادين نجيمعدسات لاصقةنجوى كرمعدسات لاصقةمايا ديابعدسات لاصقةعدسات لاصقةهيفاء وهبيبالصور، تغيّر شكل النجمات عند تطبيق العدسات اللاصقة الملوّنةأحلامعدسات لاصقةأصالة

رKendall Jennerبالصور، تغيّر شكل النجمات عند تطبيق العدسات اللاصقة الملوّنةKim Kardashianبالصور، تغيّر شكل النجمات عند تطبيق العدسات اللاصقة الملوّنةKylie Jennerبالصور، تغيّر شكل النجمات عند تطبيق العدسات اللاصقة الملوّنةSelena Gomez