close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سروال الجينز: ماذا تعتمدين وعن ماذا تتخلّين هذا الموسم؟

سروال الجينز هو وعلى الأغلب السروال المفضّل لدى كل سيّدة. قصات وألوان مُختلفة تجتاح الأسواق والمحلّات التجاريّة في كل موسم، فتساوركِ الشكوك وتحتاري بين كل هذه الأشكال المتوفّرة: أيّة قصّة هي الأكثر رواجاً حالياً؟ هذا الربيع سنسهّل عليكِ مهمّة التبضّع والاختيار. يمكنكِ اعتماد واحدة من هذه الصيحات الأربعة الأكثر رواجاً لتبدو إطلالاتكِ عصريّة وعلى الموضة. أولاً، ودّعي سروال الجينز الضيّق، السروال المبالغ بتمزيقه، البوي فريند جينز ذات الحجم الهائل والمُنخفض الخصر. ثانياً، واكبي الموضة وابحثي عن هذه القصّات والتفاصيل في سروال الجينز:

  • اعتمدي سروال الدنيم الذي يتّسع قليلاً عند الأسفل ويصل طوله إلى مستوى ما فوق الكاحل، ولا تنسي التفصيل الأبرز وهي الحوافي البارزة أو الشراشيب الصغيرة التي ستتدلّى من الأسفل.
  • اقتني سروال الجينز ذات القصّة الواسعة. لقد برز على منصات العروض بتدرّجات مُختلفة مثل Chanel وChloé.
  • تربّعي على عرش الموضة وتميّزي بسروال الجينز غير المتوازي من الأسفل. يُمكنكِ حتى أن تُحوّلي إحدى سراويلكِ القديمة إلى صرعة رائجة، إضغطي هنا لتكتشفي كيفية الحصول عليه.
  • السروال المُعتدل الإتّساع وذات القصّة المتوازية من الخصر إلى الأسفل سيكون مُنقذكِ الوحيد عندما تكونين على عجلة من أمركِ. يُمكنكِ اعتماده بشكل يومي وهو صيحة رائجة هذا الربيع.

إقرئي أيضاً: سروال الجينز المناسب لكلّ شكل مؤخّرة

تصميم الـOverall الدنيم سيجعلكِ مواكبة للموضة بطريقة مريحة هذا الربيع

سروال الجينز: ماذا تعتمدين وعن ماذا تتخلّين هذا الموسم؟سراويل الدنيم التي عليكِ اعتمادها

سروال الجينز: ماذا تعتمدين وعن ماذا تتخلّين هذا الموسم؟سراويل الدنيم التي عليكِ التخلّي عنها