close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تخلّصي من الدهون العنيدة بواسطة أكياس الثلج

تخلّصي من الدهون العنيدة بواسطة أكياس الثلج

تقفين أمام المرآة وتتأمّلين عن كثب شكل جسمكِ بعد أن حاولتِ جاهدةً خسارة بعض الكيلوغرامات، فتزعجكِ الدهون التي لا تزال متراكمة في بعض المناطق. دهون عنيدة تتشبّث في أمكنتها، لا تريد الرحيل. لا تدعيها تُفقدكِ صوابكِ وعزيمتكِ على المثابرة، فأنتِ اليوم قادرة على خداعها وتحويلها إلى أنسجة دهنيّة بنيّة قابلة للذوبان بحيلةٍ ولا أسهل:

قومي بلف أكياس من الثلج بقماشٍ رقيق، وضعيها على المنطقة التي تريدين إزالة الدهون منها لمدّة 30 إلى 60 دقيقة. عند انتهاء الوقت المحدّد، ارفعي الكمادات الثلجيّة بعناية، لأنه من الممكن الشعور بتنميل في الجلد، بعض الألم، والإحمرار. لا تحاولي تدفئة المنطقة فوراً، بل وبشكلٍ تدريجي مُستخدمةً بطانية صغيرة، أعيدي إليها حرارتها الطبيعيّة. كرّري هذه الحيلة لمدّة 12 يوم على التوالي.

هذه الطريقة ستمكّنكِ من حرق الدهون والتخلّص منها للأبد؛ إذ برهنت الدراسات أنّ الجسم يحتوي على نوعين من الدهون: الدهون البيضاء التي تتكتّل حول البطن، الأرداف والأكتاف، ويكون شكلها بارزاً، والدهون البنيّة التي تُحرق وتذوب عندما تشعرين بالبرد ويحاول الجسم رفع حرارته. لذلكَ، عندما تضعين أكياس الثلج على المنطقة التي تبغين تنحيفها، ومع التكرار ستتحوّل الدهون البيضاء إلى أنسجة دهنية بنيّة قابلة للذوبان.

لنتائج مضمونة، حاولي تطبيق التمارين الرياضيّة واتّباع نظام غذائي معتدل بالتزامن مع هذه الحيلة المفاجئة؛ ومع اقتراب فصل الصيف والحر، حاولي أن تُبقي درجات المنزل مُنخفضة وباردة، فهكذا ستحرقين الدهون بشكلٍ دائم. ننصحكِ بتطبيق هذه الحيلة بحذر، إذا كنتِ تُعانين من أمراض الأوعية الدموية وضغط دم مُنخفض.

إقرئي أيضاً: شراب الكركم لحرق الدهون بشكل سريع

تخلصي من الوزن الزائد مع ريجيم القهوة