close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تقنيّة أكياس الرمل أو Sandbagging ستجعل مكياجكِ يدوم من الصباح حتّى المساء

اشتهرت Kim Kardashian في اتباعها تقنيّة الكونتورينغ، لكن اليوم بتنا نعرف سرّها لمكياج يدوم لساعات طويلة من دون أن يتخرّب. بعد أن نشر Mario Dedivanovic خبير مكياج النجمة صور لها على موقع إنستقرام ووجها مغطّى بالبودرة البيضاء، سارعت العديد من محبّات الجمال إلى اتباع هذة تقنيّة المعروفة بإسم Sandbagging.

هذه الطريقة قد تبدو شبيهة بتقنيّة الـBaking، لكن الفرق أنها تهدف لإبقاء مكياجكِ في مكانه من دون أن يسيل أو يتكتّل كما هي الحال عند تطبيق الكونسيلر مثلاً، كما تجعل أحمر الشفاه يدوم لساعات أطول. لهذا السبب تمّ تشبيه هذه التقنيّة لأكياس الرمل التي يتمّ استخدامها لمنع تمدّد المياه في حال الفيضان. كلّ ما أنتِ بحاجة إليه لتطبيق هذه الطريقة هو بودرة بيضاء حرّة، إسفنجة وفرشاة. بعد تطبيق الكونسيلر مرّري الاسفنجة في البودرة وطبّقي كميّة وافرة منها تحت عينيكِ، انتظري بضع دقائق ثمّ أزيلي البودرة الزائدة بواسطة الفرشاة.

أما خبير مكياج Kim Kardashian فقد أكّد أنه يستخدم الـSandbagging لمنع أحمر الشفاه من التلطيخ وجعله يدوم طيلة النهار خصوصاً قبل المناسبات الكبيرة التي تشارك فيها النجمة. البودرة الحرّة التي ينثرها حول الفمّ تقوم بسحب الزيوت الزائدة وتثبّت أحمر الشفاه بشكلٍ مثالي.

تقنيّة أكياس الرمل أو Sandbagging ستجعل مكياجكِ يدوم من الصباح حتّى المساء