close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذا ما يحصل إذا قمتِ باستخدام بيوتي بلندر لتطبيق السيروم

هذا ما يحصل إذا قمتِ باستخدام بيوتي بلندر لتطبيق السيروم

قد لا تخلو حقيبة مكياج أي امرأة من البيوتي بلندر، إلّا أن المفارقة هي في طريقة استخدامها. معظم النساء يستخدمنها من أجل تطبيق بعض منتجات المكياج مثل الكونسيلر وكريم الأساس. لكن هل قمتِ من قبل باستخدام البيوتي بلندر من أجل تطبيق السيروم؟ إن لم تقومي بذلك، ففي هذا المقال سنخبركِ ما يحصل إذا قمتِ باستخدام البلندر لتطبيق السيروم.

ماذا يحصل إذا استخدمتِ بيوتي بلندر لتطبيق السيروم؟

السيروم هو أحد مستحضرات العناية الأساسيّة، يعمل على حماية بشرتكِ، تجديد خلاياها وترطيبها. كما يعمل على إنتاج الكولاجين ويزوّد البشرة بكل العناصر الغذائية التي تحتاجها، ليمنحها ملمساً ناعماً. غالباً ما يتم تطبيق السيروم باستخدام اصبع اليد، إلّا أن هذه الطريقة لا تجعلكِ تستفيدين من تركيبته بالكامل. من هنا إليكِ الأسباب التي تجعلكِ تستخدمين البلندر:

1- استخدام بيوتي بلندر لتطبيق السيروم يساعد على تفادي البكتيريا

عندما تقومين بتطبيق السيروم من خلال استخدام البلندر، فأنتِ بذلك تتفادي قدوم البكتيريا على بشرتكِ. من هنا، يجب أن تكون البلندر منظّفة جيداً أيضاً قبل استخدامها.

2- استخدام بيوتي بلندر لتطبيق السيروم يجعلكِ تستفدين من تركيبته بشكل أكبر

للاستفاد من تركيبة السيروم بشكل مثالي، عليكِ تطبيقه من خلال استخدام البيوتي بلندر التي تؤمن تغطية كاملة واختراق كامل للسيروم. بهذه الطريقة تستفيد البشرة من كل الكمية التي تضعينها، لا تفقدينها على بشرة يدكِ، التي قد تكون معرّضة لبعض البكتيريا والأوسلخ.

3- استخدام بيوتي بلندر لتطبيق السيروم يجعلكِ تستهلكين كمية أقل

تطبيق السيروم من خلال البيوتي بلندر تساعدكِ على استهلاك كمية أقل نسبةً للكمية التي قد تستهلكينها حين تطبقين السيروم بأصبع يدكِ، لأنه قد يبقى جزء كبير من السيروم على بشرة يدكِ.

الطريقة الصحيحة لتطبيق السيروم من خلال استخدام بيوتي بلندر

من أجل تطبيق السيروم بطريقة مثالية ننصحكِ بوضع قطرات قليلة من السيروم على البيوتي بلندر بالتالي تطبيقها على على البشرة. من ثمّ ولاستفادة قصوى، استخدمي البندر نفسها من أجل تطبيق كريم الأساس، لأن بذلك يمتزج ما تبقّى من السيروم مع كريم الأساس وبالتالي يتمّ تطبيقه بطريقة مرنة أكثر.

بعد استخدام البيوتي بلندر، لا تنسي أبداً تنظيفها، كي لا تعلق فيها البكتيريا كذلك من أجل إزالة المنتجات الجمالية التي سبق وتمّ استخدامها. من هنا، سنقدّم لكِ أبرز الطرق التي تساعدكِ على تنظيف البلندر.

طرق تنظيف بيوتي بلندر

1- تنظيف بيوتي بلندر من خلال الماء والصابون

اضغطي على اسفنجة المكياج الخاصة بك تحت الماء حتى تُنقع تماماً وتزيد في الحجم، وباستخدام أي نوع من الصابون، افركي الاسفنجة واضغطي جيداً عليها لتكوين رغوة وتنظيف داخلها. بمجرد أن تغطي رغوة الصابون الاسفنجة بالكامل، اشطفيها تحت الماء حتى تصبح نظيفة بالكامل.

2- تنظيف بيوتي بلندر من خلال زيت الزيتون ومسحوق التنظيف

امزجي ملعقتين كبيرتين من مسحوق التنظيف مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وانقعي في الخليط البيوتي بلندر الجافة لمدة 5 دقائق، ثم اغسليها جيداً تحت الماء واضغطي عليها حتى تنظف تماماً.

3- تنظيف بيوتي بلندر من خلال وضعها في الميكرويف

كل ما عليك فعله هو خلط مسحوق التنظيف مع كمية من الماء في كوب وضعي الاسفنجة فيه. ثم ضعي الكوب ومحتوياته في الميكرويف لمدة دقيقة كاملة، وانتظري لمدة 30 ثانية بعد إغلاق الميكرويف ليبرد قليلاً، ثم أخرجي البيوتي بلندر من الكوب واشطفيها جيداً تحت الماء. بهذه الطريقة، ستحصلين على بيوتي بلندر جديدة، وخالية من البكتيريا وبقايا المكياج.