close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أسرار جمال Rosie Huntington-Whiteley ورشاقتها

أسرار جمال Rosie Huntington-Whiteley ورشاقتها

نشاهدها وهي تخطف الأضواء على منصّات العروض وتلفت الأنظار إليها في الحفلات والمناسبات، فنتساءل مطوّلاً عن سرّها للتمتّع بمثل هذه البشرة المثاليّة، هذا الشعر الصحيّ وهذا الجسم ال. إنّها Rosie Huntington-Whiteley التي لا نملّ من تأمّل صورها، ولا نكفّ عن رصد إطلالاتها الرائعة. تحتفل هذه العارضة اليوم بعيد ميلادها الـ29، وها قد جمعنا لكِ بهذه المناسبة أسرار جمال بشرتها وشعرها ورشاقتها لتكوني أنتِ أيضاً الأجمل.

  • الخطوة الأولى التي تقوم بها في الصباح هي شرب ليتر من الماء، إذ أنّ ذلك يمنحها الترطيب اللازم في بداية اليوم. ولا يقتصر الأمر على ذلك، إذ دائماً ما ترافقها زجاجة الماء أينما ذهبت.
  • روتينها الجماليّ الصباحيّ هو عبارة عن 4 خطوات: تنظيف الوجه، تطبيق التونر، تطبيق السيروم وأخيراً تطبيق الكريم الواقي من الشمس. بهذه الطريقة، تحمي روزي بشرتها وتزيد من إشراقتها وجمالها.
  • الحاجبان هما من أهمّ الملامح في الوجه، لذا تعتني روزي بهما جيدّاً وتحرص على تملئة الفراغات وإبرازهما بواسطة بودرة خاصّة بالحاجبين.
  • لا تُرهق بشرتها بالمكياج بعيداً عن الأضواء، بل تكتفي بتطبيق السيروم المغذّي والبرونزر لإبراز جمال ملامحها خصوصاً خدّيها.
  • بهدف إضافة إشراقة وحيويّة إلى بشرتها، تختار هذه العارضة درجة داكنة من كريم الأساس مقارنةً بلون بشرتها الطبيعي، مشيرةً إلى أنّ هذه الخطوة تبعد الشحوب عن وجهها.
  • تبرز شفتاها وتجعلهما تظهران أكثر امتلاءً من خلال اعتماد ألوان حياديّة لكن داكنة بفرق درجتين مقارنةً بلون شفتيها الطبيعي. تستخدم قلم تحديد الشفاه الناعم وتكتفي بتطبيقه على أطراف شفتيها لا عليها كلّها.
  • السرّ وراء شعرها الأشقر الصحيّ واللامع؟ المستحضرات التي تعتمد تركيبتها على الزيوت المغربيّة الطبيعيّة إذ تغذّي خصلاتها من الجذور وتمنحها انتعاشاً لا مثيل له. كذلك، تحرص هذه العارضة على قصّ شعرها من وقتٍ إلى آخر لمحاربة التقصّف وتقويته.
  • تحرص روزي على تدليك فروة رأسها بالفيتامينات التي تعزّز نموّ الشعر. هذه الطريقة تمنع تساقط الشعر وتقوّيه من الجذور بدلاً من أن يتعرّض إلى التلف جرّاء التجفيف المتكرّر وتطبيق المستحضرات العديدة.
  • بهدف المحافظة على بطنها المسطّح ومعدتها المشدودة، تمارس هذه العارضة العديد من التمارين التي تستهدف هذه المنطقة بالتحديد كالرقص ورياضة الملاكمة. روزي من محبّات رياضة اليوغا أيضاً، كما أنّها تقوم بالقفز بدلاً من الركض مشيرةً إلى أنّ هذه الخطوة مفيدة وفعّالة جدّاً لحرق الدهون.

إقرئي أيضاً أسرار جمال Alessandra Ambrosio ورشاقتها

ريا أبي راشد تكشف لنا عن روتينها الجمالي

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور