close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أسرار رشاقة Miranda Kerr ومعدتها المشدودة

أسرار رشاقة Miranda Kerr ومعدتها المشدودة

لا نصدّق أنّ Miranda Kerr تحتفل بعيد ميلادها الـ33 اليوم! هذه العارضة التي انضمّت إلى ملائكة Victoria's Secret في العام 2007، لا تزال تخطف أنفاس الجميع بجمالها الساحر وجسمها المنحوت أينما كانت! بعدما كنّا قد كشفنا في السابق عن أسرار بشرتها وشعرها، نقدّم لكِ اليوم أسرار رشاقة ميراندا والخطوات التي تتبعها للمحافظة على رشاقتها.

  • تبدأ يومها بكوب من مياه الليمون، ثمّ تتناول وجبة فطور مغذّية هي عبارة عن عصير طبيعي، بياض البيض، الأفوكادو والشوفان.
  • الوجبات الخفيفة التي تتناولها خلال النهار هي عبارة عن المكسّرات الطبيعيّة، الحبوب والفاكهة الطازجة خصوصاً التوت البرّي الغنيّ بالألياف، الفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة. تمتنع عن تناول الوجبات السريعة الغنيّة بالسعرات الحراريّة وتتبّع حمية Alkaline الخالية من المأكولات الغنيّة بالأسيد.
  • تشرب 2 إلى 3 ليتر من المياه القلوية المعروفة بمياه Alkaline في اليوم، لتحرير جسمها من السموم وتسريع عمليّة الأيض وبالتالي حرق الدهون بطريقة أسرع. إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل حول هذه المياه.
  • تمارس اليوغا لمدّة 30 دقيقة على الأقلّ في اليوم، مشيرةً إلى تأثير هذه الرياضة الإيجابي لا فقط على جسمها بل على روحها أيضاً. هي من محبّات تمارين الـ Pilates التي تشدّ المعدة وتستهدف عضلات الظهر، كما أنّها تعمل على تقوية عضلاتها من خلال تمارين رفع الأثقال. لا تتمسّك بتمرينٍ واحد بل تفضّل التنويع والتغيير كلّ فترة لإبعاد شبح الملل.
  • هي مهووسة بحركة Plank التي لا تمنحها بطن مسطّح فحسب، بل مؤخّرة خالية من السيلوليت، رجلين مشدودتين ويدين منحوتتين أيضاً! إضغطي هنا لتعلّم كيفيّة القيام بهذه الحركة في المنزل.