close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مقابلة خاصّة مع خبيرة المكياج العالميّة Pati Dubroff

مقابلة خاصّة مع خبيرة المكياج العالميّة Pati Dubroff

تتّبع خبيرة التجميل Pati Dubroff قواعد خاصّة بها، ولا تنجرّ خلف صيحات الموسم التي تعتبر أنّها تلغي الهويّة الأصليّة للمرأة. هدفها أن تحثّكِ على النظر إلى المرآة، أن تعرفي نفسكِ وتفتخري بملامحكِ الفريدة. خبرتها واسعة في مجال الماكياج، فهي تتنقّل في كواليس جلسات تصوير مجلّات الموضة وتهتمّ بماكياج النجمات قبل ظهورهنّ على السجّادة الحمراء، مثل Kate Bosworth، Julianne Moore، Jessica Biel... استفيدي من نصائحها الجوهريّة.

  • البشرة المثاليّة:

أتمنّى أن تكون قارئات "جمالكِ" تبذل مجهوداً للحصول على البشرة المثاليّة، من خلال اتّباع روتين جماليّ صحيّ، واستخدام المستحضرات المناسبة. ضعي كميّة معتدلة من كريم الأساس وامزجيها جيّداً على وجهكِ. من المهمّ أيضاً تطبيق الماكياج بطريقة طبيعيّة بعيداً عن المبالغة في وضع كميّة مفرطة من البودرة.

  • الصيحات الجماليّة المفضّلة لديكِ من موسم ربيع وصيف 2016:

أحببت ألوان البوب المضيئة، المعدنيّة والبرّاقة. صيحة السحنة المشرقة لفتتني أيضاً لأنّها تجعل النساء يبدون أكثر شباباً ونضارة.

  • نصيحة جماليّة لماكياج النهار وأخرى لماكياج اللّيل:

قومي بوضع الماكياج تحت ضوء النهار الطبيعيّ، ابتعدي عن الأضواء الاصطناعيّة. إذا كان الماكياج يبدو جميلاً في النهار، فهو سيبدو كذلك أيضاً في كلّ الأوقات.

مقابلة خاصّة مع خبيرة المكياج العالميّة Pati Dubroff

  • هويّتكِ في الماكياج:

بشرة نضرة، صحيّة ومشرقة، وعينان محدّدتان.

  • الخطأ الشائع الذي ترتكبه النساء في الماكياج:

المبالغة في تحديد الوجه، وضع البودرة وكريم الأساس. البشرة المشرقة والطبيعيّة هي الأكثر جاذبيّة.

  • الماكياج السريع:

أوّلاً، لا يجب المبالغة في تطبيق بودرة الوجه. يجب تحديد الحاجبين، لكن بطريقة طبيعيّة، وضع الماسكارا، لمسة من بودرة الخدود الكريميّة وأحمر شفاه باللّون الطبيعيّ.

مقابلة خاصّة مع خبيرة المكياج العالميّة Pati Dubroff

المستحضرات الأساسيّة في حقيبة الماكياج:

مرطّب الشفاه Infusion De Rose Nourishing Lip Balm من Laura Mercier، قلم تحديد الشفتين The Flesh Tone in Medium من Kevyn Aucoin، وماسكارا They’re Real من Benefit.

  • أسرار البشرة النضرة:

اتّباع حمية غذائيّة سليمة، ممارسة التمارين الرياضيّة، تناول الكثير من المياه وأخذ قسطٍ كافٍّ من النوم. أنصح أيضاً باستخدام الأقنعة الورقيّة التي تمنح بشرتكِ إشراقة لا مثيل لها.

  • ملهمتكِ في عالم الجمال:

أحبّ أيقونات جمال الحقبات المنصرمة، مثل Jane Birkin وSofia Loren. أقدّر جمال النجمة Dakota Johnson، فهي تحبّ التسلية في الماكياج، لكن تحرص على أن تشبه نفسها دائماً، حتى لو أضفنا أحياناً بعض البريق!

مقابلة خاصّة مع خبيرة المكياج العالميّة Pati Dubroff

  • مميّزات المرأة الشرقيّة:

المرأة الشرقيّة تستطيع أن تمزج الألوان وتتلاعب بها في ماكياج العينين، من دون الوقوع في فخّ المبالغة.

  • كيفيّة تطبيق اللّون الأزرق الرائج في موسم ربيع وصيف 2016:

أحبّ استخدام هذا اللّون بطريقة غير متوقّعة. على سبيل المثال، أضعه كخطّ آيلاينر، أو كماسكار. مَن لا تحبّ المبالغة في وضع اللّون الأزرق، يمكنها أن ترسم خطّاً أزرق رفيع على الجفن ملتصق بحدود الرموش. عليكِ أن تعلمي بأنّ الآيلاينر الأزرق الداكن يناسب العينين البنيّتين.

  • الصيحة الشرقيّة التي تحبّينها:

أحبّ شكل العينين الشرقيّتين اللّتين تليق بهما تدرّجات الألوان المشرقة.

إقرئي أيضاً: خبير مكياج Adele يكشف عن سرّها للتمتّع بالآيلاينر المثالي

بالفيديو: كيفيّة استخدام الملعقة للحصول على مكياجٍ مثالي