close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز صيحات مكياج العيون في ربيع 2016

ربما ابتعتِ أبرز التصاميم المواكبة لصيحات الموضة وخزانتكِ باتت جاهزة، لكن لن تكوني فاشينيستا هذا الربيع من دون تلحقي بقطار الجمال المجنون! ودّعي البساطة هذا الصيف، وتسلحي بالجرأة لاعتماد الصيحات الجماليّة التي تتسم بالمبالغة والدراماتيكيّة. بريق على العينين، رموش عنكابوتيّة، ألوان الديسكو... قبل أن تضيعي كثيراً جمعنا لكِ أبرز 3 صيحات لمكياج العيون هذا الربيع:

اللّون الأزرق:

أبرز صيحات مكياج العيون في ربيع 2016

اللّون الأزرق بكلّ تدرّجاته ما زال رائجاً في عالم الجمال هذا الموسم. إذا كنتِ تسألين عن كيفيّة تطبيق هذه الصيحة، فهناك أساليب متنوّعة. يمكنكِ مزج ظلال العيون الزرقاء البرّاقة مع الأخضر كما فعلت عارضات Diane Von Fürstenberg، أو أن تغلّفي عينيكِ بظلال العيون الزرقاء كالقناع، كما في عرض Chanel.

العيون البرّاقة:

أبرز صيحات مكياج العيون في ربيع 2016

صيحة ظلال العيون البرّاقة تذكّرنا بحقبة الثمانينيّات. هي سيّدة المناسبات الضخمة، ضيفة عروض الأزياء العالميّة وحليفة نجمات هوليوود. دار Maison Margiela اتّبعتها بشكلٍ مبالغ به، فطبّقت الظلال البرّاقة على عيون العارضات بشكل قناعٍ غريب كاد أن يصل إلى الخدود!

رموش الدمية:

أبرز صيحات مكياج العيون في ربيع 2016

رموش الدمية هي صيحة غريبة لكن ممتعة! استخدمي ماسكارا تعمل على تفريق رموشكِ ومنحها طولاً لا مثيل له ولوناً داكناً. يمكنكِ أن تستعيني بالرموش الاصطناعيّة لتسهّلي عليكِ الأمر.

شاهدي بالفيديو:كيف تحصلين على رموش اللعبة؟

[[p]]