close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لمَ عليكِ نسيان الكونتورينغ والبدء بالنونتورينغ؟

لا شكّ أنّ تقنيّة الكونتورينغ مع كلّ الهوس الذي رافقها في السنين القليلة الماضيّة، هي التقنيّة الأوسع شهرة في عالم المكياج، لكنّ ذلك لا يعني أنّها الأفضل. بعض خبراء التجميل حاولوا إنزالها عن عرشها من خلال تعريف نساء العالم على تقنيّة ستروبينغ Strobing التي تقضي بإضاءة أماكن محدّدة في الوجه بدلاً من جعل أماكن أخرى داكنة كما في الكونتورينغ. والآن تأتي تقنيّة النونتورينغ Non-Touring التي ستجعل وجهكِ مضيئاً بشكلٍ رائع وكأنّه خضع للعلاجات والتعديلات التجميليّة.
ما هي النونتورينغ؟ هي زواج بين التقنيّتين السابقتين (كونتورينغ وستروبينغ)، سيمنحكِ ملامحاً منحوتة ولكن من دون التأثير القويّ والجافّ الذي يجعل مكياجكِ يبدو واضحاً عن بعد كيلومتر. ستتمكّنين من تطبيق النونتورينغ خلال النهار من دون الشعور بأنّ الجميع ينظر إلى وجهكِ المبقّع وبأنّكِ واحدة من فتيات Kardashian.
العديد من النجمات أتقنّ هذه التقنيّة حتى اليوم وهنّ نجمات معروفات بإطلالاتهنّ الجذّابة غير الاصطناعيّة إلى حدّ بعيد، مثل Jennifer Lopez، Gigi Hadid وKendall Jenner...
في عزّ الصيف ستتحوّل تقنيّة نونتورينغ إلى رفيقكِ غير المزعج، فهي أوّلاً لا تحوّل وجهكِ إلى بقع وتلطّخات فور التعرّض للشمس، وثانياً لا تُظهركِ كما أنّكِ وضعتِ كميّات هائلة من مكياج البشرة. هي كالمشدّ، يحسّن جسمكِ ولا أحد يعرف أنّكِ ترتدينه.

لمَ عليكِ نسيان الكونتورينغ والبدء بالنونتورينغ؟

لمَ عليكِ نسيان الكونتورينغ والبدء بالنونتورينغ؟

إليكِ كيفيّة تطبيقها في وقتٍ قصير وباعتماد 3 خطوات فقط:
* ابدئي بتطبيق كريم ما قبل المكياج أيّ البرايمر ولتكن تركيبته خفيفة ومضيئة.
* الآن ضعي طبقة من كريم الأساس السائل أو الـ BB Cream واحرصي على ألاّ تبدو سحنتكِ سميكة أو ثقيلة. إذا كنتِ تعانين من بعض الشوائب أو البثور، استخدمي الكونسيلر لتغطيتها بواسطة التربيت بإصبعكِ.
* الخطوة الأخيرة هي إضاءة الوجه التي تُعتبر الصيحة الأبرز هذا الموسم مع عودة حقبة التسعينيّات بكلّ ملامحها. اختاري الهايلايتر الذي يتناسب مع لون بشرتكِ: إذا كانت فاتحة، اختاريه يميل إلى درجات الزهريّ البارد، وإذا كانت دافئة أو سمراء، اعتمدي هايلايتر برونزيّ. طبّقيه على مناطق الوجه التي تعكس الضوء أيّ كرسيّ الخدّ، عظمة الحاجب، الجسر الوسطيّ للأنف وفوق وسط الشفاه على قوس كيوبيد.

لمَ عليكِ نسيان الكونتورينغ والبدء بالنونتورينغ؟

لمَ عليكِ نسيان الكونتورينغ والبدء بالنونتورينغ؟

مواضيع عليكِ قراءتها: خَبز أو طهو المكياج تقنيّة جديدة ستمنحكِ بشرة الأحلام

بالفيديو، طريقة لنحت الوجه بشكلٍ دائم ستغنيكِ عن الكونتورينغ